بالأسماء | غيابات بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في نهائي السوبر

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

يلتقي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند غداً في مواجهة نارية مرتقبة في إطار كأس السوبر الألماني يغيب عنها العديد من نجوم الفريقين.

في لقاء السوبر الثالث على التوالي بين الفريقين سيدخل الضيف بايرن ميونخ اللقاء محروماً من عناصر أساسية عديدة في تشكيلته الأساسية أبرز هذه الأسماء هو النجم الفرنسي فرانك ريبيري الذي سيغيب بسبب مشاكل في اوتار الساق ما سيزيد من مشاكله والامه في الظهر في حال المشاركة فجاء القرار النهائي بغياب ريبيري عن هذا اللقاء للمرة الثانية على التوالي اذ غاب عن لقاء السوبر الذي أقيم الموسم الماضي بسبب الإصابة ايضاً.

رافينيا هو الأخر يعاني من الام في الركبة ما سيجعل بيب غوارديولا مضطراً لإعادة فيليب لام لمركز الظهير الأيمن في حال قرر اللعب بأربعة مدافعين على عكس الشائعات التي قالت ان بيب أخبر لاعبيه انه سيلعب بثلاثة إبتداءاً من مباراة السوبر الألمانية.

النجم الإسباني تياغو الكانتارا سيكون هو الأخر بعيداً عن لقاء فريقه أمام بروسيا دورتموند بسبب تجدد إصابته في الركبة وتأكيد غيابه لمدة لن تقل عن 7 أسابيع.

أما النمر الألماني شفاينشتايغر فيبدو جاهزاً للمشاركة في المباراة فيما لم يتأكد بعد ما إذا كان بيب غوارديولا على استعداد المخاطرة بلاعبه الذي لقي تحذيرات طبية من المشاركة قبل شهر سبتمبر المقبل وذلك بسبب الإجهاد الذي لقاه بعد قيادته لمنتخب بلاده للفوز في كأس العالم 2014.

لا تبدو حالة المضيف بروسيا دورتموند أفضل حالاً من هذه الناحية إذ سيخوض يورغن كلوب اللقاء محروماً من أبرز نجومه على رأسهم النجم الألماني ماركو رويس والذي غاب عن كأس العالم بسبب كسر في الساق تعرض لها أثناء فوز المنتخب الألماني على ارمينيا 6-1 في مباراة ودية سبقت كأس العالم.

بطل العالم ماتس هوميلس القائد الجديد لبروسيا دورتموند سيغيب هو الأخر بداعي الإصابة العضلية التي لمت به أثناء خوضه لغمار بطولة كأس العالم.

اللاعبين السابقين باتا في حالة جيدة وتشافيا تماماً من الإصابة الا انهما غير مؤهلان للمشاركة في هذه المباراة وقال كلوب عنهما بعد اول حصة تدريبية خاضاها:”كلاهما في حالة جيدة إنها اول حصة تدريبية يشاركان بها هذا الموسم”.

اللاعب الثالث هو الكاي غوندوغان والذي عانى من مشاكل في الظهر غيبته غالبية فترات الموسم الماضي ما جعل هناك فراغاً في خط وسط بروسيا دورتموند سيغيب هو الأخر ولكن ليس بداعي الإصابة بل لأن لياقته البدنية ليست بالشكل المناسب ليخوض هذه المباراة إذ أنه لا يزال يعاني من زيادة في وزنه.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker