الرئيسية / بايرن ميونخ / بالاك يعود الى الواجهة بإنتقاد القائد فيليب لام

بالاك يعود الى الواجهة بإنتقاد القائد فيليب لام

عاود مايكل بالاك مايكل بالاك الى حربه الكلامية مع فيليب لام والتي إشتعلت بعد لقاء الأرجنتين 4-0 في كأس العالم 2010 حين أعرب لام عن رغبته في الإستمرار كقائد للمنتخب الوطني الألماني.

هذه المرة وفي عموده المخصص في مجلة اكسبرس الرياضية أكد بالاك أن فيليب لام يفيد المنتخب الألماني كظهير أيمن أكثر مما يفعل كلاعب خط وسط دفاعي.

لم يكن الكلام السابق ضد فيليب لام مباشرة إلا أن بالاك أكمل بقوله أن لام يعلم أنه لن يكون أساسياً في المنتخب الألماني في السنوات القادمة في حال إستمر في مركز الظهير الأيمن لأنه وفي عمر الثلاثين لن يستطيع الجري كثيراً ولن يكون بمقدوره الإنطلاق بالهجمات المرتدة ومعاودة الدفاع مرة أخرى ما سيقضي على مسيرته الدولية مبكراً وهو ما لا يريده فيليب لام ما دعاه لإستغلال 4-5 مباريات جيدة مع بايرن ميونخ للبقاء في مركز خط الوسط الدفاعي ما سيطيل من مسيرته كلاعب لأربع أو خمسة أعوام قادمة وهو ما يريده فيليب لام وما يخطط له.

وأضاف بالاك:” يواكيم لوف قام بما فعل به بيب غوارديولا ووضع فيليب لام في خط الوسط الدفاعي وهو لا يفيدنا أكثر من مركزه الأساسي الظهير الأيمن بل أضعفنا لأنه جعل شفاينشتايغر يفقد مكانه في رباعي خط الوسط ولكن يواكيم لوف لم يفهم ذلك بعد”.

هذا ويذكر أن فيليب لام وبالاك لا يمتلكان علاقة جيدة منذ 2010 وعقب بالاك على ذلك أنه لم ينسى كيف أخذ لام مكانه وأنه لم يعد ليلعب الكرة مع المنتخب الوطني بسبب فيليب لام وأن هذا مازال يجول في خاطره.

يذكر أن فيليب لام قائد المنتخب الألماني لا يزال يمتلك مباراة مهمة أمام الولايات المتحدة الأمريكية قد تحدد مسار المجموعة السابعة والفرق المتأهلة منها.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline