fbpx
أخبار عاجلة
باير ليفركوزن يهزم بوروسيا دورتموند بهدفين لهدف

بالصور: باير ليفركوزن يهزم بوروسيا دورتموند ويرتقي للوصافة

فازَ باير ليفركوزن على ضيفهِ الأصفر بوروسيا دورتموند، مَساءَ يومَ أمسْ الثلاثاء في الجولة ال17 من ألدوري الألماني، بِهدَفين مُقابِل هدف (2-1). وسُجلت الأهداف من توقيع كِلا من موسى ديباس ألذي إفتتحَ التسجيلْ لليفركوزِن في (د14)، ليَرُد عليهْ جوليان براندِت بِتسجيلهْ هدف لِفريقه دورتموند في (د67)، لتَصبُح ألنتيجة مُتعادلة بينَ الفَريقَين، ليَختتِم بعدَ ذلكْ فلوريات فيرتز السهرة مُسجلاً الهدف الثاني لِفريقه في الدقيقة (د80).

وبعدَ هذا ألفوز رَفَعَ بايِر ليفركوزِن رصيدْ نِقاطه إلى 32 نقُطة، في مَرتَبة ألوصافة خلفَ المُتصدر بايرن ميونيخ بفارِق 4 نِقاط، أما بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع توَقفَ رصيدَ نِقاطه عندَ 29 نُقطة.

وفي لِقاءٍ آخرْ، فازوا ذِئاب الفولفي على مُضيفهم ماينزْ بِهدَفينْ دونَ رد، إفتَتحَ التسجيل بارستوز بياليك في (د65)، أما الهدَف الثاني جاءَ عن طريق اللاعب فوتر فيجورست في (د79)، ليرفَع فولفسبورغ رَصيده الى 29 نُقطة، في المركزْ الخامِس.

ومِن جِهة أُخرى، أمطرَ هوفينهايم شباك مُضيفه هيرتا بِرلين بِثُلاثية نظيفة عنْ طريقْ سيباستيان رودي (د33) وآندري كاراميتش صاحِب الهدَفينْ (د68) و(د88)، ليُعَزِز رصيدَ نِقاطه إلى 19 نُقطة في المركَز الحادي عشر 11.

لاعبي هوفينهايم

عن وليد شريم

كاتب ومشجع لبايرن ميونيخ والمنتخب الألماني

شاهد أيضاً

هدف هالاند اليوم اللا أخلاقي في شالكة

هدف هالاند اليوم اللا أخلاقي في شالكة

لماذا أطلقنا عليه بالهدف اللا أخلاقي؟ سجّل إيرلينج هالاند هدفًا عالميًا اليوم في شباك نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *