الرئيسية / فيديو / بالفيديو | رباعية دورتموند تُجبر جماهير ريال مدريد على إهانة مورينيو ولاعبيه

بالفيديو | رباعية دورتموند تُجبر جماهير ريال مدريد على إهانة مورينيو ولاعبيه

113

أجبرت الخسارة الكبيرة التي تعرض لها نادي ريال مدريد الإسباني أمام مضيفه بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا جماهير الفريق الملكي على توجيه شتائم وهتافات عدائية بحق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وبعض اللاعبين.
وعبرت جماهير نادي العاصمة الإسبانية في مطار مونستر بدورتموند عن غضبها الشديد من النتيجة الثقيلة والأداء الباهت الذي ظهر عليه معظم لاعبي الميرنغي في ملعب “سيغنال إيدونا بارك”.

وردد ما يقرب من 100 مشجع مدريدي في المطار هتافات عدائية بصوت واحد “رجولة أكثر… ملايين أقل” تعبيراً عن الغضب الذي اجتاح الجماهير الإسبانية عقب الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف ما صعب من مهمة التأهل لنهائي دوري الأبطال.

وانهالت بعض الجماهير بالشتائم على مورينيو واللاعبين باستثناء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارسين إيكر كاسياس وأنطونيو آدان في حين دخل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين في مشادة كلاميّة مع أحد المشجعين.

وبات موقف ريال مدريد صعباً في المسابقة الأوروبية إذ يتوجب عليه الفوز بثلاثية نظيفة أو بفارق 4 أهداف كاملة في حال أراد مواصلة حلمه في التتويج بلقبه القاري العاشر في تاريخه.

ويؤمن مورينيو ولاعبي الريال بإمكانية قلب الطاولة على الألمان في مباراة الإياب على ملعب “سانتياغو برنابيو” وبدأت الصحافة في مدريد في استعراض مباريات سابقة للفريق تمكن من خلالها من تسجيل عودة “تاريخية” رغم الهزائم الثقيلة ذهاباً.

من جهته، أبدى إيتور كارانكا مساعد جوزيه مورينيو في تدريب ريال مدريد تفهمه لتصرف بعض جماهير الفريق بتوجيه السُباب للاعبين والجهاز الفني عقب الخسارة الكبيرة أمام دورتموند.

وقال كارانكا “نلتمس دعم الجماهير في سانتياغو برنابيو، لكننا نتفهم رد فعل بعضهم عقب خسارة دورتموند، لقد أهدروا أموالهم ووقتهم، وعادوا بخيبة أمل، لا أحد يحب ذلك، يجب أن نحترمهم”.

وشدد كارانكا على أن رد فعل الريال يجب أن يكون عاجلا وحاسما، وأن الجهاز الفني حلل مع اللاعبين أخطاء مباراة دورتموند في غرف الملابس مؤكداً في الوقت ذاته أن أفضل استعداد لمباراة العودة يكمن في الفوز على الجار أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية.

وشهدت مباراتا ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سقوطاً مروعاً للكرة الإسبانية أمام نظيرتها الألمانية حيث انحنى العملاق الكاتالوني أمام بايرن ميونخ برباعية نظيفة في ملعب “أليانز آرينا” فضلاً عن هزيمة ريال مدريد.

وأضحى حلم مشاهدة كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في نهائي “ويمبلي” أمراً مستبعداً للعام الثاني على التوالي رغم الترشيحات والتوقعات التي صبت في هذا الاتجاه بحسب مراقبين.

{youtube}R4VzPpC3miU{/youtube}

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

نيلز بيترسن يسجل هاتريك في ريمونتادا فراويبورغ أمام كولن

فرايبورغ يسجل ريمونتادا تاريخية على كولن أثناء العاصفة الثلجية (فيديو)

حقق فريق فرايبورغ ريمونتادا تاريخية في الدوري الألماني لكرة القدم في اليوم الختامي للمرحلة الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر