الرئيسية / الدوري الألماني / بالوتيلي يعرض على لاعبي ريال مدريد صديقته للتمتع معها بحال تجاوز دورتموند

بالوتيلي يعرض على لاعبي ريال مدريد صديقته للتمتع معها بحال تجاوز دورتموند

454

قالت صحف ومواقع أوروبية أن لاعب فريق ميلان الايطالي ماريو بالوتيللي عرض على لاعبي فريق ريال مدريد الاسباني الاستمتاع مع صديقته عارضة الأزياء البلجيكية فاني روبرت في حال نجحوا في تجاوز بروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونقلت صحيفتا ماركا وآس بإسبانيا تصريح اللاعب الإيطالي يقول :”إذا ما تمكن ريال مدريد من العودة من جديد والتأهل بدوري الأبطال سوف أجعل صديقتي تنام معهم”.

وتمكن بروسيا دورتموند من الفوز على ريال مدريد 4-1 في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي، ويحتاج الريال إلي الفوز بثلاثية نظيفة كي يتمكن من الوصول إلي نهائي البطولة التي يحلم بتحقيق لقبها للمرة العاشرة.

وأكدت الصحيفتان أن ذلك التصريح غير مؤكد في ظل نسب العديد من الأقاويل على لسان اللاعب في الفترة الأخير اعتمادا على تصرفاته الغريبة التي اشتهر بها، وخصوصا ما يكتب عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وسبق أن انتشرت عبر توتير صورة فاضحة جديدة للمهاجم الإيطالي الدولي الأسمر وهو يظهر جالسا وفي حضنه تجلس بشكل غير لائق ابدا وبملابس فاضحة صديقته الجديدة فاني روبرت.

وكانت وسائل إعلامية ايطالية قالت أن عارضة الأزياء البلجيكية تساهم بشكل واضح في دفع المهاجم المشاغب إلى التركيز على مسيرته المهنية مع فريقه الجديد بعد سنوات من الاضطراب سواء في بدايته مع انتر ميلان أو عندما شد الرحال إلى انكلترا مع مانشستر سيتي.

وكان بالوتيللي قد أعلن انفصاله عن صديقته لاسابقة رافائيلا قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا صيف العام الماضي 2012، إلا أنه وقبل مباراة نصف النهائي لمنتخب ايطاليا ضد ألمانيا والتي سجل خلالها “سوبر ماريو” هدفين قا بهما الأزوري إلى النهائي، كان قد علم بمولد إبنته بيا، حيث حاول في البداية التملص من المسؤولية بحجة التأكد من أن الفتاة فعلا من صلبه، على أساس اتهام رافائيلا أنها كانت على علاقة بغيره.

وجن جنون عارضة الأزياء الإيطالية التي هددت برفع قضية نسب أمام المحاكم الإيطالية، ليعود بالوتيللي ويؤكد اعترافه بالنسب، حيث أعلنت والدة النجم الإيطالي بالتبني روز بارواه وقتها أن ابنها سافر لمعانقة واحتضان ابنته للمرة الأولى بعد إنتهاء كأس أوروبا بخسارة إيطاليا أمام اسبانيا برباعية في مباراة نهائية كارثية على المنتخب الأزرق.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر