الرئيسية / بايرن ميونخ / بايرن ميونخ عازم على تحقيق الانتصار والتأهل قبل لقاء الآرسنال

بايرن ميونخ عازم على تحقيق الانتصار والتأهل قبل لقاء الآرسنال

pep

أجرى نادي بايرن ميونخ الألماني مؤتمر صحفياً لمباراته أمام فريق آرسنال الإنجليزي غداً، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيب غوارديولا مدرب النادي البافاري خلال المؤتمر الصحفي: المباراة ليوم غداً ستكون مختلفة عن التي خسرناها بلندن، نسعى لتسيير الأمور كما نريد، لقد قدمنا مستوى جيد بمباراة الذهاب على الرغم من تلقينا الهزيمة.

وأضاف: مسألة التأهل للدور القادم سنحاول حسمها غداً، لذلك علينا التركيز بالمباراة، حيث أن الآرسنال سيلعب بطريقة هجومية، وحول عودة النجم الفرنسي بلال ريبيري، اعرب غوارديولا عن سعادته متمنياً مشاهدته بأقرب وقت مع الفريق.

أما تياغو ألكانتارا متوسط ميدان بايرن ميونخ، فقد صرّح: الهزمية التي تعرضنا لها بمباراة الذهاب كانت قاسية، ولكننا لعبنا أمام فريق كبير وصعب كالآرسنال، غداً نسعى لتحقيق الفوز وتعويض النقاط التي خسرناها، ونحن لا نشعر بأي ضغوط، والمباراة ستكون مختلفة بالطبع عن مواجهة آينتراخت فرانكفورت.

وأكمل خافي مارتينيز: التغلب على الآرسنال يحتاج الكثير من العمل، هو واحد من أفضل الأندية الأوروبية، وطريقة لعبه دائماً هجومية، كلا الفريقان يريدان الفوز ونحن واثقون بأنفسنا، ستكون مباراة ممتعة للجماهير والمتابعين.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline