بايرن ميونخ يسعى إلى غزو السوق الأمريكية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

يبدو أن بايرن ميونخ إختار الوقت الملائم لبناء وجود دائم في الولايات المتحدة،خصوصاً بعد فوز ألمانيا ببطولة العالم بمشاركة سبعة لاعبين من لاعبيه و تمثيله بثمانية لاعبين مع  منتخبات أخرى.
سيواجه الفريق البافاري فريق شيفازغوادالاخارا ثم فريق نجوم الدوري الأمريكي ضمن جولته في الولايات المتحدة.
هذه الجولة هي جزء من خطة الفريق الترويجية و لجعل الجماهير يشعرون بالقرب من نجوم الفريق مثل مانويل نوير ،توماس مولر و مانويل نوير .
“أتينا إلى الولايات المتحدة،وسوف نبقى هنا” يقول رودولف فيدال المدير التنفيذي لفرع الفريق في الولايات المتحدة، يتولى الفرع مهام التسويق و التواصل مع الشركات و تسويق عقود الرعاية،إضافة لبيع البضائع للجماهير من خلال موقع جديد و متجر على الإنترنت.
أتخ قرار فتح مكتب في نيويورك ،وآخر في آسيا بعد تعيين يورغ فاكر رئيساً لقسم التدويل و الإستراتيجية في بايرن ميونخ،صممت إستراتيجية فتح مكتب دائم في الولايات المتحدة قبل الإتفاق مع شبكة فوكس على بث المباريات ،والذي سيبدأ عام 2015.
هذا سيتيح للبايرن الفرصة للوصول إلى عدد أكبر من المتابعين في الولايات المتحدة.
يقول ديفيد ناثانسون مدير العمليات في شبكة فوكس الرياضية:بلا شك بايرن ميونخ هو الفريق المهيمن في الدوري الألماني ،لقد كان لديهم منافسون ،لكن في النهاية هو الفريق الأكثر فوزاً وحصداً للبطولات في ألمانيا.بالنسبة لهم كقوة عالمية في كرة القدم ،إفتتاح مكتب في نيويورك سيوفر لهم نقاط تواصل و شعبية أكبر في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker