الرئيسية / بايرن ميونخ / بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بحضور ليفاندوفسكي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في الساعات التي سبقت مباراة القمة بين المانيا والبرتغال، كان نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو محط اهتمام، ولكن من نوع آخر. فقد تجمع حوالي 30 من أنصار المنتخب الألماني امام الفندق حيث يقيم المنتخب البرتغالي من أجل ترديد الصيحة التي درجت اخيرا "ميسي، ميسي، ميسي" بهدف ازعاج النجم البرتغالي وذلك حسبما ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية.

بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بحضور ليفاندوفسكي

image

أكتسح نادي بايرن ميونخ عشية اليوم نادي دينامو زغرب الكرواتي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آليانز ارينا والتي انتهت بفوز البايرن 5-0.

جاءت أهداف أصحاب الأرض عن طريق دوغلاس كوستا صاحب الهدف الأول. أما الهدف الثاني فكان عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، والثالث عن طريق غوتزه، أما الرابع والخامس فكانا عن طريق ليفاندوفسكي الذي سجل هاتريك في اللقاء.

بدأ الشوط الأول بهيمنة كبيرة لأصحاب الأرض بحيث ان التهديد الاول جاء في الدقيقة السابعة عبر رأسية من كيميتش والتي جاءت بقرب من العارضة.

image

وفي الدقيقة العاشرة، تصدى حارس دينامو زغرب لتسديدة قوية من جيرومي بواتينغ من خارج منطقة الجزاء.

بعدها بثلاثة دقائق، جاء الهدف الأول لبايرن ميونخ عن طريق دوغلاس كوستا، وذلك بعد استلام الاخير لكرة من الناحية اليسرى من الملعب وليسدد الكرة وتدخل الشباك من نفق ضيق.

وبعد مرور ربع ساعة، تمكن البايرن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ليفاندوفسكي وذلك بعد مرتدة سريعة بدأت من عند تياجو الكانتارا الذي مرر الكرة لليفاندوفسكي الوحيد الذي وضع الكرة في الشباك.

وقد استمر بايرن ميونخ في ضغطه على المنافس حتى تسجيله للهدف الثالث عن طريق ماريو غوتزه، الذي راوغ المدافعين ومرر الكرة لزميله الذي اعاد ومرر الكرة له، ثم سدد الكرة والتقطى الحارس لها ولكن لسوء الحظ تابعت مسارها للمرمى.

وفي الدقيقة 28، تمكن ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الرابع، بعد وصول الكرة له من ركنية نفذها دوغلاس، والتي من بعدها سدد ليفا الكرة التي ارتطمت بالقائمة ودخلت المرمى بعد اعتراض لاعبي زغرب ولكن الحكم احتسب الهدف. لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ 4-0 على دينامو زغرب.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر أصحاب الارض بالضغط على المنافس على الرغم من ضمان الفوز.

وشهدت الدقيقة 55، الهدف الخامس والأخير للبايرن عن طريق لبفاندوفسكي صاحب الهاتريك، وذلك بعد ان استلم كرة من خلف مدافعي زغرب ولم يكن متسلل وليرفع الكرة من فوق الحارس معلنا عن الهدف الخامس للبايرن. لتنتهي المباراة بفوز رائع لبايرن ميونخ على دينامو زغرب 5-0.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline