بايرن ميونخ ينفرد بصدارة البوندسليغا لأول مرة بعد الفوز على لايبزيغ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
بايرن ميونخ يهزم لايبزيغ

انفرد بايرن ميونخ بصدارة الدوري الألماني (ألبوندسليغا) لأول مرة هذا الموسم وبعد 10 جولات بفضل فوز على حساب الغريم القوي لايبزيغ بهدفين نظيفين.

واستغل بايرن ميونخ سقوط بوروسيا دورتموند المدوي أمام هانوفر (4-2) وصعد للصدارة بكل جدارة ليتأكد تأثير يوب هاينكس يوم تلو الآخر على آداء الفريق منذ قدومه، ويعتبر هذا الفوز الخامس على التوالي بقيادة المدرب القدير يوب هاينكس.

وشهدت المباراة طرد جديد لفريق لايبزيغ بعدما كان قد طُرد نابي كيتا في مواجهة الكأس الأسبوع الماضي، بينما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء بوجه قائد الفريق ويلي أوربان إثر عرقلته المباشرة للهولندي آريين روبن، وكان الحكم قد اعتمد على تقنية الفيديو قبل اتخاذه لهذا القرار.

وافتتح خاميس رودريغيز التسجيل في الدقيقة 19 بعد استغلال عرضية من آريين روبن معلنًا تقدم فريقه بالهدف الأول.

ثم عاد بايرن ميونخ وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد استلامه لتمريرة بينية رائعة بالعمق من خافي مارتينيز ووضعها البولندي بسهولة داخل الشباك، إلا أن فرحة ليفاندوفسكي لم تكتمل بعد خروجه في الدقيقة 44 بسبب الإصابة حيث شعر بآلام في الفخذ، ودخل بدلًا منه أرتورو فيدال.

وأحكم العملاق البافاري سيطرته على مجريات المباراة في الشوط الثاني بسهولة، حيث اتضح تراجع آداء لايبزيغ بسبب طرد مدافع الفريق وقائده أوربان، ليكتفي البايرن بما سجله في الشوط الأول.

وأصبح رصيد بايرن ميونخ 23 نقطة بفارق 3 نقاط عن دورتموند الثاني و4 نقاط عن لايبزيغ الثالث، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها بايرن ميونخ منفردًا هذا الموسم.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker