الرئيسية / الدوري الألماني / بايرن ميونخ يهزم كولن وشالكة يصعد للوصافة
بايرن ميونخ يفوز على كولن

بايرن ميونخ يهزم كولن وشالكة يصعد للوصافة

انتصر نادي بايرن ميونخ على ضيفه كولن بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني في جولة مقدمة جرت في منتصف الأسبوع.

ولعب كولن بطريقة مغلقة كليًا اعتمدت على الكثافة العددية في المناطق الدفاعية ما صعب الأمور على بايرن ميونخ طيلة دقائق المباراة.

وأجرى يوب هاينكس تغييرات عدة ولكنه أبقى على توماس مولر الذي كان يتحرك بشكل جيد دون كرة، إلى أن جاء موقف هاينكس من مولر بمحل التوقعات حينما وصلت كرة عالية نحو منطقة جزاء كولن وتعامل معها مولر بذكاء حاد ودقة مميزة ليحول الكرة برأسه إلى زميله ليفاندوفسكي الذي وضع الكرة بسهولة داخل الشباك في لقطة أكدت ذكاء مولر وتأثيره الكبير في المواقف الصعبة.

وعزز بايرن ميونخ صدارته برصيد 38 نقطة ليبتعد 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه، فيما واصل كولن البقاء في قاع جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط دون تذوق طعم الفوز حتى الآن.

وفي مباريات أخرى فاز نادي شالكة 3-2 على أوغسبورغ، وانتصر هرتا برلين على هانوفر 3-1، بينما فاز ليفركوزن على فيردر بريمن بهدف نظيف.

وصعد شالكة لوصافة البوندسليغا برصيد 29، فيما صعد ليفركوزن للمركز الرابع وأصبح لديه 27 نقطة. فيما بقي لايبزيغ في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر