الرئيسية / الدوري الألماني / بايرن ميونخ: المال لم يكن سبب قدوم غوارديولا

بايرن ميونخ: المال لم يكن سبب قدوم غوارديولا

1-64797

رفض الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني كارل هانز رومنيغه كشف أي تفاصيل مالية خاصة بالعقد الذي سيربط فريقه بالمدرب الإسباني جوسيب غوارديولا حتى 2016، مؤكدا ان “المال لم يكن العامل الحاسم” في هذه الصفقة.

واعتبر رومنيغه أنه لو كانت الأموال العامل الحاسم في الصفقة لاختار غوارديولا الملايين التي عرضت عليه من قبل الأندية الأوروبية الأخرى، في إشارة منه على الأرجح إلى تشلسي الإنجليزي الذي كان مستعدا، حسب بعض التقارير، لكي يمنح المدرب الإسباني 65 مليون يورو موزعة على ثلاثة مواسم، أي أكثر من 21 مليون يورو سنويا.

ويعد الرقم السابق، في حال كان صحيحا، هائلا إذا ما قورن براتب السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي، وهو 9 ملايين يورو سنويا، فيما ينال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جرمان الفرنسي 13.5 مليون يورو، والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني 15.5 مليون يورو.

وتردد أن غوارديولا رفض 3 عروض من تشلسي بعد تركه نادي برشلونة الإسباني العام الماضي.

ومن المعروف عن بايرن ميونخ، كما حال أندية الدوري الألماني بشكل عام، عدم مبالغته في إنفاقه على التعاقدات، لكن الوضع كان مختلفا في الموسم الحالي إذ أنفق حوالي 70 مليون يورو لتعزيز صفوفه، بينها 40 على الإسباني خافي مارتينيز.

من جهة أخرى أبقى رومنيغه الباب مفتوحا أمام مزيد من التعاقدات الصيف المقبل من أجل تأمين الأسلحة اللازمة لغوارديولا لكي تساعد نجوم الفريق الحاليين باستيان شفاينشتايغر والفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline