الرئيسية / الدوري الألماني / بايرن ميونخ المتكامل يهزم آينتراخت فرانكفورت ويواصل الصدارة

بايرن ميونخ المتكامل يهزم آينتراخت فرانكفورت ويواصل الصدارة

bayern-frankfurt

فاز بايرن ميونخ على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين ليُبعده بذلك عن بشكل نسبي عن المنافسة وذلك في منافسات اليوم الثاني من الجولة الحادية عشر من البوندسليغا.

أهدر آريين روبن هدف محقق بعدما تلقى كرة عرضية من توني كروس وحولها بيمناه نحو المرمى لكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيسر.

وبعد مرور 17 دقيقة هدد آينتراخت فرانكفورت مرمى مانويل نوير للمرة الأولى بتوصيبة رأسية من اللاعب آيجنر لكن كرته ذهبت عالياً فوق المرمى، ورد البايرن بضربة حرة مباشرة بأقدام ديفيد آلابا أبعدها الحارس كيفن تراب.

وفي الدقيقة 25 توغل كلاوديو بيتزارو داخل منطقة الجزاء وتلاعب بالمدافعين ثم أوصل كرة لشفاينشتايغر والآخير حولها لديفيد آلابا والذي وجد نفسه منفرداً بحارس المرمى تراب حاول وضع الكرة بالزاوية اليمنى للمرمى ولكن تراب أبعدها ببراعة.

وكرر فرانكفورت خطورته بعد مرور عشرة دقائق أخرى حينما حول أليكسندر ماير الكرة العرضية برأسه بإتجاه المرمى ولكن الكرة علت العارضة قليلاً، وقبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق سجل فان بويتن هدف لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

لكن عمالقة البافاري عادوا بعد دقيقتين تماماً وسجلوا الهدف الأول في المباراة من خلال الفرنسي ريبيري الغير مراقب بعدما تلقى تمريرة دقيقة من مارتينيز ثم حولها بيمناه داخل الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني أظهر آينتراخت فرانكفورت خطورته مُجدداً وكاد يعيد الأمور لبدايتها بعدما صوب بومبا أندرسون كرة رأسية إرتطمت بالعارضة لينقض عليها مانويل نوير، وأحكم البايرن الإستحواذ على الكرة بعد ذلك وهدد مرمى فرانكفورت بالعديد من الفرص لكنها لم تكن بتلك الخطورة.

وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة توغل باستيان شفاينشتايغر داخل منطقة الجزاء بمهارة كبيرة ولكنه تعرض للعرقلة فإحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، نفذها ديفيد آلابا يمينية قوية جداً في الزاوية اليسرى من المرمى معلناً تقدم البافاري بالهدف الثاني.

وإشتعل الإعصار البافاري وكاد ريبيري أن يضيف الهدف الثالث لفريقه، وأهدر آريين روبن فرصة أخرى منفرداً تماماً بالحارس تراب إلا أن الآخير حرمه من التسجيل، وأهدر البايرن أكثر من فرصة بعد ذلك لكن النتيجة لم تتغير ليطلق حكم اللقاء الصافرة النهائية معلناً عن فوز بايرن ميونخ بهدفين نظيفين.

منح هذا الفوز العملاق البافاري النقطة الثلاثين من 11 مباراة، فيما تراجع آينتراخت فرانكفورت للمركز الثالث برصيد 20 نقطة بعدما كان مشتركاً مع شالكة في المركز الثاني والذي حقق بدوره فوزاً هاماً على فيردر بريمن بهدفين لهدف.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر