الرئيسية / الانتقالات / بايرن ميونخ: لم نتلقى أي عرض من مانشستر يونايتد بشأن كروس

بايرن ميونخ: لم نتلقى أي عرض من مانشستر يونايتد بشأن كروس

توني كروس لم يتلقى عروض من مانشستر يونايتد
توني كروس لم يتلقى عروض من مانشستر يونايتد

رويترز – قال ماركوس هورفيك المتحدث الرسمي باسم نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن ناديه ، الفائز بألقاب الدوري والكأس الألمانيين ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، لم يتلق أي عروض من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تخص لاعب خط وسطه الدولي توني كروس.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي لهورفيك بعدما نشرت صحيفة “جارديان” البريطانية تقريرا عن تقدم يونايتد بعرض لضم كروس من بايرن مقابل راتب أسبوعي قدره 260 ألف جنيه إسترليني (435 ألف دولار).

ولطالما عرف عن يونايتد اهتمامه بضم لاعب منتخب ألمانيا /24 عاما/ خاصة مع رغبة ديفيد موييس مدرب الفريق الإنجليزي في تعزيز صفوفه خلال الصيف بعد موسمه المخيب للآمال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والذي أسفر عن عدم تأهل الفريق أيضا للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويمتد عقد كروس ، الذي شارك في مباراتي بايرن ميونخ أمام مانشستر يونايتد في دور الثمانية من دوري الأبطال خلال الأسبوعين الماضيين ، مع بايرن حتى عام 2015 . مع العلم بأنه نجم الفريق البافاري الوحيد الذي رفض تمديد عقده خلال هذا الموسم مشيرا إلى أنه سيتخذ قراره في هذا الشأن خلال الصيف.

وقال الأسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ اليوم : “يبذل مسئولو النادي قصارى جهدهم لإقناعه بالبقاء. الأمر منوط بتوني .. أما نحن فنود الاحتفاظ به .. سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم. ولكن مانشستر يونايتد عليه التحدث إلى النادي”.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أوباميكانو مطلوب في برشلونة مقابل 100 مليون يورو

برشلونة يحضّر 100 مليون يورو لضم لاعب لايبزيغ

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو الذي يلعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر