الرئيسية / الدوري الألماني / بايرن ميونخ يتخطى عقبة فرايبورغ بثنائية

بايرن ميونخ يتخطى عقبة فرايبورغ بثنائية

scf fcb schmid-alaba 628

تخلص بايرن ميونخ من عقبة فرايبورغ وهزمه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب بادينوفا أمام 25 ألف متفرج وذلك في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الألماني (البوندسليغا).

بدأ بايرن ميونخ التسجيل بعد مرور 12 دقيقة من إنطلاقة الشوط الأول بعدما تعرض بلال ريبيري لعرقلة داخل منطقة الجزاء فلم يتوانى حكم الساحة عن الإشارة لركلة جزاء، ونفذها توماس مولر بنجاح داخل الشباك.

وتعرض أصحاب الديار لصدمة كبيرة بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للمدافع فالو دياني بسبب الإمساك بشيردان شاكيري من على ضفاف منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الآخيرة من زمن الشوط الأول نفذ توني كروس ركلة حرة مباشرة إرتقى لها دانتي عالياً وحولها برأسه نحو المرمى لكن العارضة حرمته من هز الشباك وتسجيل الهدف الثاني.

وجاءت أخطر فرصة لفرايبورغ في الدقيقة 63 بعدما مرر كاليجيوري داخل منطقة الجزاء إستلمها زميله والذي سدد كرة قوية ردها مانويل نوير ببراعة.

ثم عزز بايرن ميونخ نتيجته بهدف ثاني في الدقيقة 80 بعدما كسر الأوكراني البديل تيموشوك التسلل في منتصف الملعب وإنطلق نحو المرمى متخطياً حارس المرمى المتقدم ثم سدد كرة عانقت الشباك.

وإرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 37 نقطة موسعاً الفارق عن أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن بعشرة نقاط، فيما تراجع فرايبورغ للمركز العاشر برصيد 19 نقطة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline