الرئيسية / الدوري الألماني / بايرن ميونخ يخرج عن صمته ويرد على روما

بايرن ميونخ يخرج عن صمته ويرد على روما

بايرن ميونخ يدافع عن مهدي بنعطية
بايرن ميونخ يدافع عن مهدي بنعطية

بعد الهجوم اللاذع لنادي روما على نجمهم السابق مهدي بنعطية عقب إنتقاله إلى بايرن ميونخ، حيث وصفوه بالكاذب مثل السم، خرج العملاق البافاري عن صمته ورد على نادي العاصمة الإيطالية.

العتاب الشديد اللهجة من الفريق الألماني، دفع المدير الرياضي، لروما الإيطالي، والتر ساباتيني، للخروج إعلاميا لشرح تفاصيل التعاقد مع بنعطية، وكذا بيع عقده خلال الميركاتو الصيفي لبايرن ميونخ.

ساباتيني، أنصف بنعطية، حينما تحدث عن أن اللاعب كانت له العديد من العروض التي تفوق قيمتها المالية ما عرضه فريق روما على اللاعب المغربي، عندما كان في فريق أودينيزي.

وأضاف المدير الرياضي لروما بالقول: “غير أني حينما تحدثت معه أقنعته برغبة الفريق في استقدامه ليكون ضمن مشروع روما، مؤكدا له أنه سيتألق معنا”، حينها يضيف المدير الرياضي للفريق الإيطالي “أخبرني بنعطية أن له العديد من العروض من أندية أوروبية كبيرة، غير أني أقنعته بالانضمام إلى روما، مع الاتفاق على تحسين عقده نهاية السنة الأولى”، وعند نهاية الموسم الذي تألق فيه اللاعب بشكل ملفت طالبنا بنعطية – يضيف ساباتيني – بادخال تعديلات على عقده كما سبق واتفقنا، خصوصا أن له العديد من العروض من أندية أخرى، مشيرا أنّ اللاعب أكد أنه يرغب البقاء في روما، والتألق مع الفريق، وهو ما جعلنا، يضيف المدير الرياضي لروما، “نعمل على إدخال بعض التحسينات على عقده لكنها لم تكن في مستوى انتظارات اللاعب، الذي فضّل أفاقا جديدة”.

ساباتيني ختم تصريحه الصحفي الذي نشره الموقع الرسمي للفريق، بأن أكذ أن روما باع عقد مهدي بنعطية، بثمن أقل مما يستحقه اللاعب، لأن عقد اللاعب المغربي قيمته الحقيقية 61 مليون أورو كما سبق وصرحت بذلك، وليس أقل”. يضيف المدير الرياضي لروما الإيطالي.

الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ ونادي روما سيتواجهان في دور المجموعات بدوري أبطل أوروبا، في المجموعة التي تضم مانشستر سيتي وسيسكا موسكو.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline