الرئيسية / بايرن ميونخ / بايرن ميونخ يصفع سيسكا موسكو تحت الثلوج وينفرد برقم قياسي تاريخي

بايرن ميونخ يصفع سيسكا موسكو تحت الثلوج وينفرد برقم قياسي تاريخي

بايرن ميونخ يهزم سيسكا موسكو
بايرن ميونخ يهزم سيسكا موسكو

حقق بايرن ميونخ فوزاً جديداً في دوري أبطال أوروبا وهذه المرة على حساب سيسكا موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، محققاً فوزه الخامس في 5 مباريات حتى الآن رافعاً رصيده إلى 15 نقطة.

سجل أهداف البايرن كل من آريين روبن وماريو غوتزه وتوماس مولر من ركلة جزاء، علماً بأن مولر صنع الهدف الأول لروبن ليواصل تألقه في صناعة وتسجيل الأهداف مع العملاق البافاري، بينما سجل هدف سيسكا الوحيد هوندا من ركلة جزاء.

بهذا ينفرد بايرن ميونخ بالرقم القياسي التاريخي المتعلق بعدد الإنتصارات المتتالية، حيث حقق الفوز في المباراة العاشرة على التوالي بدوري أبطال أوروبا، فيما يأتي برشلونة ثانياً بـ9 مباريات متتالية.

الجدير بالذكر أن آخر هزيمة تعرض لها البايرن بدوري أبطال أوروبا، جاءت في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في إياب المواجهة أمام أرسنال الإنجليزي.

ليس هذا فحسب، بل وبتعادل أتليتيكو مدريد أمام زينيت البارحة، فإن البايرن الوحيد الآن الذي حقق الإنتصار بالمباريات الـ5، والوحيد الذي يملك فرصة تحقيق العلامة الكاملة، وهو قريب جداً عندما يواجه مانشستر سيتي في الجولة السادسة والآخيرة، على ملعب اليانز أرينا. وإن فعلها البايرن سيكون أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا يحقق الفوز في مبارياته الـ6 ويحصد 18 نقطة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر