الرئيسية / الدوري الألماني / بايرن ميونخ يكتسح فيورث ويرتقي للصدارة

بايرن ميونخ يكتسح فيورث ويرتقي للصدارة

بايرن ميونخ وفيورث

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في مباراة حملت في أجوائها طقوس جماهيرية جميلة حقق خلالها بايرن ميونخ فوزاً سهلاً للغاية بثلاثة أهداف نظيفة على مضيفه فيورث ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.

في البداية لم يقدم أي من الفريقين شيئاً يُذكر خلال الشوط الأول والفرصة الوحيدة جاءت من خلال توني كروس بعدما وجه تصويبة قوية ولكنها مرت بجانب القائم وذلك في الدقيقة 37.

ولكن اصرار البايرن الذي ظهر في الدقائق الآخيرة من الشوط الأول قادهم لإفتتاح التسجيل بعدما نفذ شاكيري كرة ركنية وصلت للبرازيلي دانتي والآخير حولها برأسه بإتجاه المرمى ولكن المدافع أبعد الكرة في اللحظة الآخيرة لتعود نحو توماس مولر ولم يتوانى المهاجم الكبير عن زجها داخل الشباك وكان ذلك في الدقيقة 43.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف ماريو ماندزوكيتش هدف المباراة الثاني بعدما رد حارس المرمى تسديدة روبن ليستقبلها الكرواتي برأسيه داخل الشباك في الدقيقة 59.

وفي واحدة من اجمل لقطات المباراة عندما تلقى آريين روبن كرة عرضية حولها بتسديدة لولبية جميلة ولكن تصدي الحارس كان أجمل حيث أبعد الكرة ببراعة ليحرم الهولندي من أولى أهدافه في الموسم الجديد.

ولكن البايرن لم يكتفي بهدفين بل أضاف الثالث في الدقيقة 79 بأجمل صورة ممكنة، حينما صوب آريين روبن كرة  من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع وتحول مسارها لتستقر في الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

منح هذا الفوز البايرن أول ثلاثة نقاط في الدوري الألماني ليرتقي للصدارة بفارق الأهداف عن بروسيا دورتموند، بينما قبع فيورث بسبب فارق الأهداف في المركز الآخير بدون نقاط.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline