بايرن ميونخ يهزم شتوتغارت وريبيري يُسجل عودة قوية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
بايرن ميونخ يبدأ بإستعادة عافيته بفوز ثاني في البوندسليغا

بايرن ميونخ يبدأ بإستعادة عافيته بفوز ثاني في البوندسليغا

إستعاد نادي بايرن ميونخ عافيته بعد السقوط بفخ التعادل في المرحلة السابقة أمام نادي شالكة، وذلك بالفوز على شتوتغارت بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من البوندسليغا لكرة القدم.

تأخر البايرن في تسجيل أولى أهداف المباراة حتى الدقيقة 27، بعدما إستلم النجم ماريو غوتزه الكرة قبل أن يروضها ويسددها من بين أقدام المدافعين في الزاوية اليسرى للمرمى.

ثم إستمرت المحاولات من كلا الطرفين دون خطورة حقيقية، بإستثناء بضعة رأسيات من المدافع الدولي الألماني روديغر كادت أن تهز شباك نوير.

ثم أقحم غوارديولا النجم الفرنسي ريبيري في الدقيقة 67 بدلاً من ماريو غوتزه، وظهر ريبيري كأنه لم يغيب عن الملاعب منذ يونيو الماضي، بل أدى مباراة عالية المستوى بإمتياز، قبل أن يضيف الفرنسي الهدف الثاني للبايرن قبل نهاية اللقاء بخمسة دقائق، وذلك بعدما إستلم كرة من ليفاندوفسكي، وسددها بطريقته المعتادة في الزاوية اليمنى للمرمى.

بهذا الفوز رفع البايرن رصيده إلى 7 نقاط مشتركاً في صدارة البوندسليغا مع باير ليفركوزن، مع أفضلية الليفر بفارق هدف واحد بعدما أهدر فرصة الإنفراد بالصدارة للمرة الثالثة على التوالي، بسبب التعادل أمام فيردر بريمن.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker