الرئيسية / الدوري الألماني / بايرن ميونخ يهزم فرايبورغ ويواصل تحطيم الأرقام القياسية وهبوط فيورث رسمياً

بايرن ميونخ يهزم فرايبورغ ويواصل تحطيم الأرقام القياسية وهبوط فيورث رسمياً

fcb scf fade can 628

حقق نادي بايرن ميونخ فوزاً جديداً في البوندسليغا الألمانية وهذه المرة على حساب فرايبورغ بهدف سجله اللاعب الشاب إيمري كان ليكون أولى أهدافه على الإطلاق مع العملاق البافاري.

وسجل كان الهدف بعد ركلة حرة مباشرة نفذها شيردان شاكيري فوضع الشاب لمسته ليسجل هدف الفوز. 

وحافظ بايرن على مسيرة انتصاراته التي لم تنقطع في البوندسليجا منذ بداية الدور الثاني للمسابقة وانفرد الفريق بالرقم القياسي لعدد النقاط التي يحصدها أي فريق في موسم واحد بالبوندسليجا حيث رفع رصيده إلى 84 نقطة بعدما اقتسم الرقم القياسي مع بروسيا دورتموند الذي حصد 81 نقطة في الموسم الماضي.

وحقق بايرن اليوم فوزه الرابع عشر على التوالي في البوندسليجا علما بأنه توج باللقب رسميا بعد منافسات المرحلة الثامنة والعشرين (رقم قياسي) .

كما استعد بايرن لمباراته المرتقبة أمام برشلونة الأسباني يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا علما بأن بايرن حسم المواجهة منطقيا من خلال الفوز على ملعبه ذهابا برباعية نظيفة ليقترب من التأهل لنهائي البطولة.

وأضعف الفريق البافاري فرص فرايبورج في المنافسة على المركز الرابع الذي يتأهل صاحبه إلى الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا ليصبح الهدف الأكثر واقعية للفريق هو المنافسة على التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

وعزز باير ليفركوزن موقعه في المركز الثالث ، الذي يضمن صاحبه التأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، بالفوز الثمين 1/صفر على فيردر بريمن.

وحقق أوجسبورج فوزا ثمينا 3/صفر على شتوتجارت اليوم ليطيح بفريق جرويتر فيورث رسميا من دوري الدرجة الأولى بعد موسم واحد من صعوده حيث تأكد هبوط فيورث لدوري الدرجة الثانية مباشرة بينما يشتعل الصراع بين أوجسبورج وفورتونا دوسلدورف وهوفنهايم على البقاء خاصة بعد فوز الأخير 2-1على نورنبرج في مباراة أخرى اليوم.

وفي مباراة أخرى اليوم ، فاز فولفسبورج على بوروسيا مونشنجلادباخ 3-1 .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline