الرئيسية / الدوري الألماني / بايرن ميونخ يواصل الصدارة بالفوز على ماينز

بايرن ميونخ يواصل الصدارة بالفوز على ماينز

بايرن ميونخ

في مباراة السهل الممتنع حقق بايرن ميونخ فوزه الثالث على التوالي في البوندسليغا وهذه المرة على ضيفه ماينز 1/3 في ظل غياب أهم عناصره الأساسية المتمثلة بروبن وريبيري ليواصل بذلك تصدر البوندسليغا.

إفتتح ماريو ماندزوكيتش التسجيل بعد مرور دقيقة ونصف فقط من إنطلاقة المباراة بعدما تابع كرة عرضية من توماس مولر داخل المرمى.

لم يترك البايرن الوقت يمر كثيراً قبل أن يضيف الهدف الثاني من خلال باستيان شفاينشتايغر بعدما حول كرة عرضية برأسه داخل الشباك في الدقيقة 12.

في شوط المباراة الثاني حصل ماينز على ركلة جزاء بعد عرقلة واضحة من المدافع البرازيلي دانتي، فإرتقى لها المهاجم زالاي بنجاح مسجلاً هدف تقليص الفارق.

وفي الدقيقة السادسة والستين كاد ماريو ماندزوكيتش أن يضيف الهدف الثالث لفريقه ولكن القائم الأيسر للحارس حرمه من ذلك، وفي الدقيقة السبعين وجه توماس مولر تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها ذهبت بجانب القائم الأيسر.

ثم كشر البايرن عن أنيابه بتسجيل الهدف الثالث من خلال نجم الوسط توني كروس بعدما تلقى كرة عرضية من مارتينيز صوبها مباشرة بقوة كبيرة تموضعت داخل الشباك في الدقيقة 93.

ما يجدر ذكره هو إرتفاع رصيد البايرن لـ9 نقاط في صدارة الدوري بإنتظار لقاء فرانكفورت الذي يملك 6 نقاط من مباراتين، فيما تجمد رصيد ماينز عند نقطة واحدة من ثلاثة مباريات.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر