بايرن ميونخ يُرسل تهديد شديد اللهجة بفوز تاريخي خرافي على هامبورغ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

fcb hsv scoring pizarro 628

سجل العملاق البافاري فوزاً تاريخياً خرافياً غير مسبوق على ضيفه هامبورغ في مباراة كان من المتوقع أن تكون قوية جداً من كلا الطرفين، لكن البايرن رد على جميع منتقديه في الآونة الآخيرة بتسجيل تسعة أهداف كاملة لتصبح أكبر نتيجة يخسر بها هامبورغ في البوندسليغا، وبهذا أصبح البايرن جاهزاً لخوض غمار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف يوفنتوس يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز ارينا.

على استاد “أليانز أرينا” في ميونخ ، كشر بايرن عن أنيابه وحقق الفوز الكاسح على هامبورج ليعوض جماهيره عن تأجيل حسم اللقب للأسبوع المقبل كما وجه إنذارا شديد اللهجة إلى يوفنتوس الإيطالي قبل لقاء الثلاثاء المقبل.

ورفع بايرن رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد هامبورج عند 38 نقطة في المركز التاسع.

وحسم بايرن المباراة تماما في شوطها الأول بخمسة أهداف نظيفة سجلها السويسري خيردان شاكيري وباستيان شفاينشتيجر والهولندي آريين روبن في الدقائق الخامسة و19 و33 وبيتزارو في الدقيقتين 30 و45 .

وفي الشوط الثاني ، سجل بيتزارو هدفين آخرين في الدقيقتين 53 و68 ليرفع رصيده في المباراة إلى أربعة أهداف (سوبير هاتريك) وسجل روبن هدفا ثانيا له في الدقيقة 54 واختتم الفرنسي فرامنك ريبيري أهداف الفريق التسعة في الدقيقة 76 بينما أحرز المدافع الهولندي جيفري بروما وهايكو فيسترمان هدفي هامبورج في الدقيقتين 75 و86 .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker