الرئيسية / الدوري الألماني / بايرن ميونخ DEUTSCHER MEISTER 2014!

بايرن ميونخ DEUTSCHER MEISTER 2014!

fcb

حقق بايرن ميونخ فوزاً مهماً على مضيفه هيرتا برلين في الجولة السابعة والعشرين من البوندسليغا بفوزه بنتيجة 3-1 بعد عرض قوي من الفريق البافاري.

الشوط الأول كان بافارياً خالصاً حسمه البايرن في 14 دقيقة بهدفين من توني كروس في الدقيقة 8 بينما أكمل غوتزة كرة ساقطة رائعة لشفاينشتايغر ليحقق الهدف الثاني في الدقيقة 14 ليستكمل بعدها بايرن ميونخ إستعراضه مع سيل من الفرص الضائعة.

في الشوط الثاني فق بايرن ميونخ جظء من سيطرتته مما سمح لفريق العاصمة بالهجوم والحصول على ركلة جزاء سجلها أدريان راموس في الدقيقة 65 ليرد عليه البايرن من كرة رائعة راوغ بها غوتزة لاعبين قبل أن يمرر كرة لريبيري الذي وجد نفسه في مواجهة الحارس ليسقط الكرة من فوقه في الشباك في الدقيقة 79.

بهذا الإنتصار وصل بايرن ميونخ للنقطة رقم 77 ليضمن البوندسليغا وتنطلق أفراح زملاء شفاينشتايغر الذي وصل للدرع رقم 7 وهو في السن التاسعة والعشرين فقط.

وشارك لاعبو بايرن ميونخ جماهير أليانز أرينا الأحتفال بالبطولة الرابعة والعشرين والثانية على التوالي والأولى في التاريخ التي تضمن منذ الجولة السابعة والعشرين ومن شهر مارس الذي عادة ما يحمى به وطيس البوندسليغا.

بعد هذا الإنتصار أصبح بايرن ميونخ متفرغاً لدوري الأبطال وللكأس الألمانية وهما البطولتين اللتان يعتبر البافاري المرشح الأبرز للنيل منهما للموسم الثاني على التوالي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فرص بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية

بايرن ميونخ ليس مانشستر يونايتد يا إشبيلية

أقل من أسبوعين على موعد كبير يجمع بايرن ميونخ مع إشبيلية الإسباني في رحلة بحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر