الرئيسية / بايرن ميونخ / بايرن يكتسح غوانزو الصيني بثلاثية والعارضة تنقظ كبرياء ليبي

بايرن يكتسح غوانزو الصيني بثلاثية والعارضة تنقظ كبرياء ليبي

FCB
إكتسح نادي بايرن ميونخ الألماني خصمه في نصف نهائي كأس العالم للأندية بثلاثية نظيفة في مباراة أظهر فيها البايرن أنه خصم مرعب للغاية .

وسجل للبافاري كل من فرانك ريبيري في الدقيقة 40 و ماندزوكيتش بالدقيقة 43 بعد أن صمدت دفاعات غوانزو في المدة السابقة فيما تابع ماريو غوتزة التسجيل في الدقيقة 48 لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة .

العارضة تنقذ كبرياء ليبي

أضاع لاعبو البايرن فرصاً لا تعوض فيما تكفل الحظ بجعل النتيجة خفيفة على بطل أسيا ومدربه الإيطالي مارشيلو ليبي والذي لعب بفكر الطليان الدفاعي البحت وهو نفس الأسلوب الذي أنتصر به تشيلسي بدوري الأبطال .

ولأن البطل لا يهزم بنفس الطريقة مرتين أستطاع البايرن أن يزيل كل هذه العقبات ويفوز بثلاثية نظيفة ولكن ما حفظ ماء وجه المدرب ليبي هو أن الخشبات الثلاثة صدت خمسة كرات أفتتحها الكانتارا الذي إستقبل الكرة وسددها على القائم الأيسر ومن ثم كروس الذي أطلق قذيفة أرتطمت بالعارضة وفي الشوط الثاني جاء الدور على ريبيري ليضرب العارضة ثم غوتزة الذي أصاب القائم الأيمن لينتهي غوتزة ويسدد ويمعه الحظ من التسجيل حيث إصطدمت الكرة بالعارضة مرتين بدلاً من أن تهز الشباك.

الأداء كان موجوداً وراقياً وممتعاً من الفريق البافاري كما أن النتيجة كانت عريضة والهدف بالوصول إلى النهائي قد تحقق في إنتظار المباراة النهائية التي ستجمع البايرن مع الفائز من مواجهة الراء البيضاوي المغربي وأتليتكو مينيرو البرازيلي .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline