ليفركوزن يستعيد عافيته ويصعد للوصافة وسقوط جديد لهامبورغ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
باير ليفركوزن يتمكن من الفوز على أوغسبورغ بالجولة الخامسة من البوندسليغا

باير ليفركوزن يتمكن من الفوز على أوغسبورغ بالجولة الخامسة من البوندسليغا

تمكن نادي باير ليفركوزن من تحقيق الفوز على ضيفه أوغسبورغ بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

وتكفّل الكوري الجنوبي هيونغ مين سون بتسجيل هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة الثالثة والثلاثون، بهذا الفوز يعود باير ليفركوزن للاقتراب من صدارة جدول الترتيب، وأصبح يبتعد عن بايرن ميونخ المتصدر بنقطة وحيدة، في حين ابتعد أوغسبورغ عن المراكز المتقدمة وأصبح يتواجد بالمركز الحادي عشر.

بوروسيا مونشنغلادباخ يحقق الانتصار على هامبورغ المتعثر

بوروسيا مونشنغلادباخ يحقق الانتصار على هامبورغ المتعثر

ومن ناحية أخرى واصل فريق هامبورغ مسلسل التعثر بالدوري الألماني، حيث بعد تغيير المدرب السابق ميركو سلومكا وتعيين تسينباور، الذي حقق التعادل أمام العملاق البافاري بالجولة الماضية، ها هم الديناصورات يخسرون أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف دون مقابل بواسطة المهاجم الألماني ماكس كروز، وهي بالمناسبة المباراة الخامسة لهامبورغ لم يستطع من تسجيل أي هدف ولا يعرف طعم الفوز.

أما بوروسيا مونشنغلادباخ فيتواجد حالياً بالمركز الخامس، وبرصيد 9 نقاط، في حين يقبع هامبورغ بأسفل جدول الترتيب بنقطتين فقط.

وانتهى لقاء هانوفر وكولن بفوز الأول بهدف نظيف عن طريق ماتو خوسيلو بالدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وبفضل هذا الفوز حافظ هانوفر على البقاء بالمركز الثالث، أما فولفسبورغ فخسر أمام هيرتا برلين بهدف وحيد عندما ارتحل إليه بالجولة الخامسة، بواسطة مهاجم تشيلسي السابق سالومون كالو الذي سجل الهدف الأول له مع هيرتا برلين فريق العاصمة.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker