الرئيسية / باير ليفركوزن / باير ليفركوزن يُبهر ويحقق فوزاً غالياً على حساب كوبنهاغن

باير ليفركوزن يُبهر ويحقق فوزاً غالياً على حساب كوبنهاغن

ليفركوزن ينجح خارج الديار ويضع قدم في دور المجموعات
ليفركوزن ينجح خارج الديار ويضع قدم في دور المجموعات

حقق باير ليفركوزن الألماني فوزاً هاماً جداً خارج الديار في ذهاب ملحق دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك على حساب نادي كوبنهاغن الدنماركي بثلاثة أهداف لهدفي في مباراة مثيرة جداً.

إفتتح المهاجم الألماني شتيفان كيسلينغ النتيجة بتسجيله الهدف الأول بعد مرور 5 دقائق فقط من صافرة البداية، ولكن سرعان ما عاد أصحاب الأرض وسحلوا هدفين متتاليين في الدقيقتين 9 و13 على التوالي بعدما إستغلوا الأخطاء الدفاعية الفادحة.

في الوقت الذي ظن به الجميع أن المباراة في طريقها للمواصلة على هذا الشكل وهذه النتيجة، فاجأة الألمان الدنماركيين وسجلوا هدف التعادل في الدقيقة 31 من خلال كريم بلعربي.

وبعد ذلك بعشرة دقائق فقط، إستطاع الألمان إستعادة زمام الأمور مرة أخرى وقلب الطاولة على أصحاب الدار، وذلك بفضل هجمة سريعة إنهاها المهاجم الفذ سون في الشباك الدنماركية.

وأهدر الألمان عديد الفرص بعد ذلك، منها هدفين محققين لكريم بلعربي، ومن أبرز لاعبي الليفر في المباراة شتيفان كيسلينغ وكالهان أوغلو الذي أظهر إمكانيات كبيرة، وكذلك اللاعب الأشقر صاحب الـ18 تين يدفاج أظهر إمكانيات هائلة جداً تؤكد أنه سيكون صاحب مستقبل مبهر.

هذا ويلعب ليفركوزن مباراة العودة في المانيا على ملعب الباي أرينا الإسبوع المقبل وبالتحديد يوم الأربعاء الموافق 27 أغسطس، في المباراة التي يحتاج فيها بأسوأ الأحوال للتعادل ليعبر لدور المجموعات.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هرتا برلين يهزم لايبزيغ

سقوط لايبزيغ وليفركوزن يتعادل مع هانوفر في ملحمة كروية

حرم نادي هرتا برلين مضيفه لايبزيغ من العودة لوصافة الدوري الألماني بعد أن هزمه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline