بدلاء الريال تحت الإختبار أمام شالكة

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

1948142_10150534796799953_1751966373_n

يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني مع شالكة الألماني في إطار لقاءات الإياب لدور ال16 من دوري الأبطال على ملعب سنتياغو برنابيو في مدريد ، يعتبر اللقاء بمثابة لقاء تدريبي بعد الهزيمة المهينة في لقاء الذهاب في ألمانيا .

ويعتمد كارلو أنشيلوتي في هذا اللقاء على البدلاء والدفع بلاعبين جدد و إراحة بعض اللاعبين من ضغط المبارايات ، ومن المتوقع أن يدفع أنشيلوتي بالمهاجم الشاب ألفارو موراتا بدلاً من بنزيمة وخيسي بدلاً من كريستيانو رونالدو أو جاريث بيل ، وسيقوم بغعطاء فرصة اخرى للجولدن بوي فرانشيسكو إيسكو بعد أداء هزيل في مباراة ملقا السابق .

ويدخل ريال مدريد اللقاء بأعصاب هادئة بعد سداسية الذهاب ويخشى الإصابات في هذه الفترة المهمة لما تتضمنه من لقاءات مهمة سواء لقاء الكلاسيكو في 23 من هذا الشهر الذي يعتبر بمثابة لقاء حاسم للحصول على اللقب ، حيث سيوسع الفارق بين غريمه الكتالوني ل7 نقاط منفرداً في الصدارة .

ويسعى ريال مدريد لتأكيد تفوقه على الفريق الألماني الذي حطم من خلاله عقدته مع الفرق الالمانية عندما تغلب عليهم بسداسية وسط حشد كبير من الجماهير الألمانية بعد فترة طويلة لم يستطع الفريق هزيمة فريق ألماني على أرضه ووسط جماهيره .

وعلى الجانب الأخر يدخل نادي شالكة اللقاء بمعنويات منخفضة بعد ضعف نتائج الفريق في الفترة السابقة بعد الهزائم الممهينة من ريال مدريد وبعدها الزعيم البافاري بايرن ميونخ بخماسية .

يعتبر اللقاء بالنسبة للفريق الألماني بمثابة رد إعتبار لنفسهم أولاً ثم لألمانيا على السبيل العام بعد هيمنة دامت طويلاً للألمان على الفريق الإسباني .

 

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker