الرئيسية / آينتراخت براونشفيغ / براونشفيغ يخطف نقطة من هانوفر

براونشفيغ يخطف نقطة من هانوفر

هانوفر وبراونشفيغ
هانوفر وبراونشفيغ

فرض صاحب المركز قبل الأخير أينتراخت براونشفايغ واقع التعادل السلبي على مستضيفه هانوفر اليوم الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا”.

حاول أبناء المدرّب ميركو سلومكه كثيراً بهدف الوصول إلى مرمى ضيوفهم غير أنّ كلّ محاولاتهم باءت بالفشل ولعلّ من أبرزها تلك التي جاءت من رأسية ليون أدرياسن التي علت العارضة في أواخر اللقاء، لتضيع بالتالي آمال صاحب الأرض في الخروج من دوامة نتائجه المتواضعة التي فرضت عليه الفشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي.

وبهذه العثرة الجديدة يواصل هانوفر التمركز في وسط الترتيب بحلوله تاسعاً مع 14 نقطة في رصيده، بينما لازال أينتراخت براونشفايغ يعاني ويلات القاع باحتلاله المركز السابع عشر وقبل الأخير بـ8 نقاط مؤقّتاً بحكم أسبقيته بنقطة واحدة عن صاحب المركز الأخير نورمبرغ، الذي يلعب غداً في ضيافة بوروسيا مونشنغلادباخ.

وتستأنف مواجهات المرحلة غداً السبت، حيث يلتقي باير ليفركوزن مع هامبورغ، وبايرن ميونخ مع أوغسبورغ، وشالكه مع فيردر بريمن، وفولفسبورغ مع بروسيا دورتموند، وهوفنهايم مع هيرتا برلين، في حين تختتم الجولة الأحد بمواجهتي ماينتس مع أينتراخت فرانكفورت وفرايبورغ مع شتوتغارت.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ماكس كروز يقود فيردر بريمن للفوز على هانوفر

ماكس كروز يقود فيردر بريمن لفوزه الأول في البوندسليغا

تفوق فيردر بريمن على ضيفه هانوفر بنتيجة ساحقة (4-0) في ختام منافسات الجولة الثانية عشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر