الرئيسية / الانتقالات / برشلونة يريد خليفة الرسام أنيستا من بورسيا دورتموند

برشلونة يريد خليفة الرسام أنيستا من بورسيا دورتموند

ماركوس ريوس

برشلونة فى محاولة جديدة لتجديد دمائه فريقه بلاعبين لديهم بريق عالى وأستيل أداء قريب من أداء نجومه الحاليين ويضع برشلونة أنظاره إلى بورسيا دورتموند وخاصة إلى نجم فريق دورتموند .

نقلت مصادر صحفية “فوتبول ديكرت نيوز” عن تصريحات اللاعب ماركو رويس انه يرحب بفكرة انضمام الي برشلونة صيف مقبل بعد مونديال البرازيل.
وعبر دولي الالماني عن سعادته بالاخبار الاخيرة التي تتحدث عن اهتمام برشلونة بخدماته رغم تؤكده في نفس الوقت انه لايوجد اتصالات رسمية بينه وبين ناديه  وقد صرح اللاعب قائلاً: ” أنا سعيد بإهتمام نادي كبير مثل برشلونة بخدماتي هذا يؤكد أنني أقوم بعمل جيد ولا أحد يعلم ماذا يخبئه لي مستقبل لكنني لاأستطيع تاكيد وجود أتصالات رسمية بيننا في وقت الحالي فكل مافي الأمر تقارير صحفية “.

واصل نجم نادي بوروسيا مدحه للنادي الكتالوني مشيداً بإمكانياته علي ساحة أوروبية وأعتبرها واحد من أقوي أندية في قارة العجوز وذلك بإمتلاكها نجوم عالميين في صورة ليو ميسي ونيمار دا سيلفا معتبراً أن لعب مع هؤلاء نجوم أمر رائع يتمناه كل لاعب وفي أخير أكد ماركو رويس حالياً انه مركز مع ناديه الحالي وسيترك أمر الي موكله قائلاً: “الأن أنا أركز مع الفريق علي تتويج بأحد القاب ممكنة وساترك الأمر لموكلي “.

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر