الرئيسية / غير مصنف / برشلونة يسعى لتأكيد تفوقه على مان سيتي في كامب نو

برشلونة يسعى لتأكيد تفوقه على مان سيتي في كامب نو

369286_heroa

يستضيف نادي برشلونة الإسباني ضيفه مانشستر سيتي اليوم على ملعب الكامب نو في لقاء سهل نسبياً لأبناء تاتا مارتينو حيث إنتصر الفريق في لقاء الذهاب بثنائية للاشيء ، ويعتبر اللقاء ذو اهمية كبيرة لبرشلونة لإعادة البسمة إلى جماهيرهم بعد الهزيمة الاخيرة في الليغا أمام بلد الوليد بهدف نظيف وتراجعهم للمركز الثالث بفارق 4 نقاط كاملة عن ريال مدريد المتصدر .

وعاد الحارس بينتو إلى قائمة الفريق لمواجهة الغد الذي تلقى تصريح طبي للمشاركة في اللقاء بعدما عانى من إصابة وتضم القائمة :

(فيكتور فالديز  ، بينتو  ، مونتويا ، داني ألفيش ،بيكيه ، بويول ،بارترا ،ماسكيرانو ،جوردي ألبا ،أدريانو ، ميسي ،تشافي ،إنيستا،سيسك فابريغاس ، بيدرو ،سانشيز ، أيرو ، بوسكيتس ، تيو ،أفلاي ، سونغ، روبيرتو ، نيمار ) .

وسيقوم الفريق بأخر مران له صباح اليوم الأربعاء قبل المواجهة في الكامب نو ، يخوض الفريق اللقاء بدون غيابات ولكن في غياب الروح الجماعية التي دفعها غواريولا في اللاعبين ويسعى مارتينو لاستمرار على نفس المنوال ولكنه فشل في إعادة أمجاد الفريق حتى الاَن بغض النظر عن الفوز في الذهاب ولكن القادم سيكون اصعب فهل سيكون اللاعبين على محمل المسئولية.

على الجانب الاخر يدخل الفريق الإنجليزي بمعنويات منخفضة بعد الخروج من كأس الإتحاد الإنجليزي أمام ويغان بالتخصص ،أمامه فرصة غير قوبة للتأهل على حساب برشلونة الذي مهما تكن حالته لا يسهل الفوز عليه وخاصة على ميدانه وأمام جماهيره في الكامب نو .

ويعود يايا توريه مره أخرى لأول مرة منذ إنتقاله إلى السيتي إلى ملعب الكامب نو، في صفقة ندم عليها أعضاء الفريق الكتالوني بعد ماأصبح اللاعب في الاونة الأخيرة واحد من أفضل لاعبي خط الوسط إذ لم يكن الأفضل على الصعيد العالم .

ويسعى الفريق الإنجليزي للتأهل وإظهار تواجده على الجانب الاوربي بقوة حيث يتواجد الفريق في دور ال16 لأول مرة لذلك يسعى الفريق لإظهار قوته أمام جميع المنافسين .

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline