الرئيسية / باير ليفركوزن / برشلونة يقلب الطاولة على ليفركوزن في الدقائق الأخيرة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة الأمم الأوروبية التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا حتى الأول من يوليو المقبل ستشهد مواجهات قوية كسابقتها في الجولة الأولى.

برشلونة يقلب الطاولة على ليفركوزن في الدقائق الأخيرة

12039198_912315818817899_7162458388212335171_n

كانت البداية من الضيوف، بتسديدة من المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز تصدى لها شتيجين في الد2، ، لترتد الهجمة لأصحاب الأرض لتسفر عن ركنيةٍ، أعقبها احتجاجاتٍ من البلوجرانا بداعي وجود لمسة يدٍ داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم قد أمر باستئناف اللعب.
تواصل ضغط برشلونة العالي، فتصدى  لينو لفرصتين متتاليتين، رأسيةٍ راكيتيتش داخل منطقة الجزاء، ثم تسديدة من الجناح  ساندرو في انفرادٍ تامٍ بالمرمى.

في الدقيقه ال22 نجح أبناء المدرب شميت بتسجيل الهدف الأول من ركلة ركنية نفذها التركي هاكان  ليدخلها بابادوبولس برأسه في شباك تير شتيجن .
من ثم  كان برشلونه مجبراً على رفع نسق المباراة وتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول فخرج من مناطقه وهاجم بكل ثقله ,فإستغل ليفركوزن  الفراغ في الخلف لعمل المرتدات المنظمه وبالتحديد في الدقيقه ال36   عن طريق بلعربي ليسدد على تير شتيجن ويتصدى لها .

إنتهى الشوط الأول بتفوق الضيوف وتواصل ضغط ليفر لمضاعفة النتيجة مطلع الشوط الثاني، إلا أن تشيتشاريتو لم يستغل عرضية بلعربي بشكلٍ جيد، إذ يسدد فوق مرمى تير شتيجن.

خرج إنيستا مصاباً في أربطة ركبته بعد مرور ساعةٍ من زمن الشوط الثاني، ليدخل الظهير الأيسر العائد من الإصابة جوردي ألبا بدلاً منه، ليلعب على الجناح الأيسر فيما يستمر ماثيو في شغل مكانه كظهيرٍ أيسر.

إنهار دفاع ليفركوزن في الدقائق الـ10 الأخيرة، والتي شهدت هدفي الفوز لأصحاب الأرض.

وجاء الهدف الأولفي الدـ80 بتمريرةٍ بدأها سيرجيو روبيرتو وأنهاها في الشباك ,ولم تمر دقيقتان، قبل أن يسجل سواريز الهدف الثاني بتسديدة صاروخيه مزقت شباك الحارس ليفوز  البارسا بـ3 نقاطٍ ثمينةٍ يرفع بها رصيده لـ4 نقاطٍ في صدارة المجموعة الخامسة .

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline