بروح العمالقة.. بايرن ميونخ لدور الثمانية وأوفينباخ يتحدى الكبار

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

gomez-bayern-augsburg

حقق بايرن ميونخ فوزاً دراماتيكياً مستحقاً على مضيفه البافاري أوغسبورغ في ديربي بافاريا ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس المانيا.في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً بعد كرد بلال ريبيري.

بدأ طرفاه البافاري المباراة بقوة، فحاول كل طرف وضع قدمه بالمقدمة ولكن بايرن ميونخ إستطاع بفضل خبرته الواسعة التقدم بالهدف الأول في الدقيقة السادسة والعشرين، بعد مراوغة معتادة من ريبيري في الطرف الأيسر ثم حول كرة عرضية وضعها ماريو غوميز داخل الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني دخل ريبيري واللاعب كو بمناوشة بدأت من الكوري تابعها ريبيري، تحت رقابة حكم الساحة الذي لم يشاهد ما فعله كو، فأشهر البطاقة الحمراء بوجه الدولي الفرنسي والذي إنسحب من أرض الملعب دون جدال رغم أن اللقطة كانت تستحق طرد الطرفين وليس طرف واحد على الأقل.

ما فتح البوابة أمام أوغسبورغ لزيادة فرصه على مرمى مانويل نوير الذي تألق بجميع الجبهات وتصدى لأصعب الكرات الممكنة، إلا أن بايرن ميونخ وبفضل التبديلات الذكية التي أجراها المدرب هاينكس بإقحام مارتينيز بدلاً من تيموشوك، ما جعل البايرن يستعيد الوازن مجدداً قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 85 بعد تمريرة عرضية من توماس مولر إلى شاكيري والذي حول الكرة بيسراه داخل الشباك.

وفي مباراة أخرى فاجأة كيكر أوفينباخ ضيفه فورتونا دوسلدورف بالفوز عليه بهدفين نظيفين ليتأهل إلى دور الثمانية منضماً إلى بايرن ميونخ وفرايبورغ وماينز.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker