الرئيسية / الدوري الألماني / بروسيا دورتموند يحقق رقم تاريخي في الحضور الجماهيري

بروسيا دورتموند يحقق رقم تاريخي في الحضور الجماهيري

جمهور بروسيا دورتموند
جمهور بروسيا دورتموند

اخبار بروسيا دورتموند – واصل نادي بروسيا دورتموند الألماني نتائجه المخيفة قبل بداية الموسم الكروي في المانيا، وذلك بعدما حقق فوزاً كاسحاً على فريق فولفسبيرغ خامس الدوري النمساوي لكرة القدم بخمسة أهداف نظيفة، ليتأهل للدور النهائي قبل المجموعات بمجموع ستة أهداف إثر فوزه بهدف نظيف ذهاباً في النمسا.

وكان بروسيا دورتموند قد حقق الفوز في جميع المباريات الودية والتحضيرية التي خاضها منذ إستلام توماس توشيل القيادة خلفاً للفيلسوف يورغن كلوب، ولا يتعلق الأمر بالنتائج الإيجابية فحسب، بل بالأسلوب المرعب في تطبيق لعبة كرة القدم على أرضية الملعب.

الأهم من هذا هو اللاعب رقم 12 والذي واصل تألقه في ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، حيث بات حطم هذا الجمهور العظيم رقماً قياسياً تاريخياً بعد حضور 65190 ألف متفرج خلال المباراة، ليُصبح بهذا أكبر عدد حضور جماهيري في تاريخ تصفيات المسابقات الأوروبية كافة. حيث حطّم العملاق الأصفر الرقم القياسي السابق والذي كان مسجل بإسم فريق شالكة الغريم التقليدي في المانيا للأصفر والأسود، بحضور 62 ألف.

والآن على بروسيا دورتموند إنتظار القرعة لمعرفة هوية خصمه في الدور الأخير من الملحق المؤهل للدوري الأوروبي علماً أنه سيخوض الأحد المواجهة الأولى له في كأس ألمانيا قبل أن يواجه بوروسيا مونشنغلادباخ منتصف هذا الشهر ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من الدوري الألماني.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توماس مولر يحتفل بهدفه في هوفنهايم

توماس مولر يحصد جائزة رجل المباراة

حصد الألماني توماس مولر جائزة أفضل لاعب في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الألماني (البوندسليغا) التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline