الرئيسية / الدوري الألماني / بعد تألقه في لندن.. أوتسو يهدد مونشنغلادباخ

بعد تألقه في لندن.. أوتسو يهدد مونشنغلادباخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد الجناح الياباني يوكي اوتسو ( 22 عاماً ) بأنه قد يترك صفوف فريق بروسيا مونشنجلادباخ الالماني في حال لم يتمكن من اللعب أساسياً مع الفريق .

 

وكان الياباني اوتسو قد انتقل للفريق الالماني في منتصف العام الماضي 2011 قادماً من فريق كاشيوا ريسول الياباني إلا أنه بقي على مقاعد البدلاء طوال منافسات الدوري الالماني حيث لم يتمكن من اللعب سوى ثلاثة مباريات.

 

بعد أن نجح في تقديم مستوى مميز بمنافسات أولمبياد لندن 2012 مع المنتخب الياباني الأولمبي بجانب إحرازه ثلاثة أهداف في المسابقة بمرمى منتخبات اسبانيا ومصر والمكسيك أصبح الياباني اوتسو يطمح في لعب دور مهم بصفوف فريقه الحالي مونشنجلادباخ الالماني حيث صرح عبر الموقع الرسمي للفريق بالقول : شاركت في جميع مباريات الدورة الأولمبية وقدمت أفضل ما لدي في كل مباراة ، هدفي الآن هو اللعب أساسياً مع الفريق  .

 

وأضاف الياباني اوتسو بالقول : الآن أريد التحدث مع المدرب فافر لمعرفة إذا كان يمكنني اللعب أساسياً مع الفريق ، إذا لم يكن ممكناً فمن الأفضل إعارتي لفريق آخر أو السماح لي بالرحيل  .

 

يذكر أن المدرب السويسري لوسيان فافر ( 54 عاماً ) قد أعترف في الأسبوع الماضي عبر مجلة بيلد الالمانية بأن لاعبه الياباني اوتسو سيجد صعوبة في اللعب أساسياً بغض النظر عن ظهوره بمستوى مميز بأولمبياد لندن 2012 حيث قال : لقد تطور اوتسو ليلعب الآن بشكل جيد ، ولكن في مونشنجلاباخ أمامه لاعبين جيدين ، صحيح أنه يجيد اللعب لكلا الجهتين في مركز الجناح ، لكن يتواجد في الجناحين خوان ارانجو وباتريك هيرمان ، سيكون من الصعب اللعب أساسياً  .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline