الرئيسية / الكرة الاسبانية / بعد ساعات: برشلونة نيمار يواجه أتلتيكو فيا في ذهاب كاس السوبر

بعد ساعات: برشلونة نيمار يواجه أتلتيكو فيا في ذهاب كاس السوبر

برشلونة في مواجهة الأتلتيكو

برشلونة في مواجهة الأتلتيكو

يواجه العملاق الكتلوني  برشلونة المتوج بالدوري الإسباني العام الماضي فريق العاصمة الثاني نادي أتلتيكو مدريد ضمن ذهاب كأس السوبر الإسبانية على أرض البيثنتي كالديرون في قمة ستشد عشاق الكرة الغسبانية خصوصا و عشاق الكرة الجميلة عموما.

برشلونة بدأ الموسم بسباعية في مرمى ليفانتي في مباراة متكاملة لعناصر الفريق، مع تسجيل غياب نيمار حتى الدقيقة 70’، و إنيستا حتى 75’، و عدم لعب آلبا نهائيا و ذلك لإراحة العناصر المذكورة للمباراة الموعودة، بعد فترة استعدادية طويلة و شاقة.

أما الأتلتيكو فقد بدأ الدوري بنتيجة محترمة حيث سجل لاعبوه ثلاثية و استقبلت شباكهم هدفا وحيدا، مع تسجيل بدْء ديفيد فيا بالانسجام مع فريقه الجديد و تسجيله أول أهدافه في المباريات الاستعدادية بعد رحيل السفاح راداميل فالكاو.

مباراة السوبر ستكون عاطفية للغاية كون الكواخي فيا سيواجه فريقه القديم بعد أن رحل عنه بسبب لعنة الغصابة و قدوم نيمار، و قال فيا في معرض حديثه عن ذلك: “سأفرح إن ساعدت فريقي في الفوز، لكني لن أحتفل كثيرا لأني ألعب ضد فريق أحبه..” ثم بدأت دموعه بالانهمار.

هذا و قد رشح مدرب الاتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني النادي الخصم برشلونة للتويج بالكاس التي فقدها الكتلان الموسم الماضي أمام  ريال مدريد نظرا لتباين الإمكانيات.

و يتوقع أن يدخل الناديان بتشكيلة كاملة لحسم الأمور مبكرا، مع تسجيل دخول نيمار و ميسي و إنييستا في ثلاثي مرعب في الهجومن بينما يلعب تشافي  و بوسكيتس و فابري في الوسط، إضافة إلى ألفيسنبيكيه،ماتشيرانو، و ألبا في الدفاع و الحارس فليكتور فالديس

ختاما،  من الجانب التكتيكي، يرتقل ان تكون فترة جس النبض منعدمة، و أن يدخل الفريقان مباشرة في صلب الموضوع من محاولات و عكسيات و ضربات حرة قريبة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر