الرئيسية / غير مصنف / بلاتر يوجه ضربة لميسي ورونالدو في الصميم!

بلاتر يوجه ضربة لميسي ورونالدو في الصميم!

الكرة الذهبية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السويسري جوزيف بلاتر ضربة عنيفة لكل من الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي والدون البرتغال كريستيانو رونالدو بالتصريح صراحة أن الكرة الذهبية لعام 2012 يجب أن تذهب للاعب من المنتخب الإسباني.

 

ونقلت صحيفة ماركا في حوار موسع عن بلاتر قوله: “جائرة الكرة الذهبية لفضل لاعب في العالم لعام 2012 يجب أن تذهب لأحد لاعبي المنتخب الاسباني.. انييستا أو كاسياس او تشافي أو حتى توريس”.. وأضاف: “هذا رأيي الشخصي وحسب”.

 

وقال بلاتر: “أنا أحبهم (اللاعبين الإسبان) كثيرا، وأعتقد أن لاعب إسباني سيتم اختياره لنيل الجائزة عقب الإنجاز الذي تحقق مؤخرا في بطولة اليورو، ولكننا لا نؤثر على الاختيار”.

 

وتطرق رئيس الفيفا للحديث عن الثنائى الإسبانى إيكر كاسياس وتشافى هيرنانديز قائلا: “إنهما تجسيد لقيمة العمل الجاد وفائدته فى تحقيق النجاح”.

 

واختتم: “كاسياس وتشافى لاعبان فى منتهى الاحترافية داخل الملعب وخارجه، وسننتظر لمعرفة هل سيكون منتخب إسبانيا هو الأفضل على مر التاريخ أم لا”.

 

وكانت الترشيحات قد انحازت في الفترة الأخيرة للاعب المميز والفنان اندريس انييستا، والذي تقول وسائل إعلامية عالمية أنه حان الوقت ليحصل على حقه المسلوب بعد سنوات طويلة من البقاء في ظل زميله الأجنتيني الفذ ليونيل ميسي والذي فاز بالجائزة في السنوات الثلاث الماضية.

 

كما تأتي تصريحات بلاتر لتزيد من خيبة البرتغالي رونالدو الذي كان يأمل بالحصول على فرصة أكبر هذا العام بعدما فاز بالكرة الذهبية العام 2008، وخصوصا أنه ساهم في بلوغ منتخب بلاده للدور نصف النهائي من أمم أووربا الأخيرة، وكان سببا في فوز ريال مدريد ببطولة الدوري الاسباني بعد غياب 3 سنوات.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline