بواتنج يقترب من التجديد للبافارى وكروس يشترط المال

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

bvb_fcb_boateng_628

يدخل نادى البايرن فى صراع جديد من أجل تجديد عقود اللاعبين المؤثرين فى الفريق كاللاعب جيروم بواتنج لاعب الماكينات الألمانية صاحب ال25 عام الذى يقضى فى هذه الفترة العام الثالث مع النادى البافارى عقب أنتقال اللاعب من المان سيتى عام 2011 فى صفقة قوية واظهر اللاعب فى هذه الفترة مستويات مبهرة وأداء رائع وضعه على قائمة أفضل المدفعين على مستوى العالم بعد تحقيق الثلاثية العام الماضى .

وجاءت أنباء من مصادر صحفية عن قبول اللاعب فكرة التجديد مع البايرن بطل أوربا لمدة تستمر لستة أعوام تنتهى فى عام 2019  وأذا تمت هذه الصفقة سيطمئن عشاق البايرن لخط الدفاع فى ظل وجود لاعب مخضرم حقق نتائج رائعة سواء مع الفريق أو مع مانشستر سيتى وسيكون داعمة قوية لأستمرارتحقيق الألقاب للفريق .

شارك بواتنج مع النادى البافارى فى92 لقاء بعد انتقاله مان سيتى أحرز بهم ثلاثة أهداف فقط لكنه نجح فى حصد 4 ألقابه من دورى الألمانى ودورى الأبطال والكأس مرتين .

Germany's midfielder Toni Kroos attends

ومن ناحية أخرى يسعى النادى للتجديد مع اللاعب الواعد نجم خط وسط الفريق والمنتخب الألمانى تونى كروس لأهمية وجوده فى المبارايات بجانب النجم باستيان شفانشتيجر الذين يمثلون ثنائيآ رائعآ يصعب على أى فريق تخطيه بسهولة .

رفض اللاعب التجديد الا بشرط زيادة راتبه السنوى وأنه لن يجدد عقده مع الفريق الابشرط رفع قيمة عقده مع الفريق أيمانآ بقدارته وأرتفاع مستواه من موسم لأخر وتقوم أدارة النادى بدراسة مدى أمكانية أتمام الصفقة من عدمها ولن يبقى للاعب سوه انتظار مصيره.

وقضى كروس عامين فى الفريق الثانى أعوام منذ عام 2007 الى 2009 ثم انتقل بعد ذلك لبايرن ليفركوزن لعب بهم 43 لقاء سجل بهم 10أهداف ثم عاد مرة أخرى الى ألينز أرينا قلعة البافارى عام 2010 الى الأن شارك اللاعب فى 130 لقاء سجل بهم 18 هدف فقط ولكنه قام بأدوار رائعة فى صناعة اللعب جعلت له مكانة فى خط وسط الفريق وتحقيق 7 ألقاء تنقسم بين كأس ألمانيا والدورى الألمانى ودورى الأبطال .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker