الرئيسية / الدوري الألماني / بروسيا دورتموند في طريقه للتعاقد مع مسعود أوزيل!

بروسيا دورتموند في طريقه للتعاقد مع مسعود أوزيل!

ozil-dortmund

كشفت صحيفة الأس الإسبانية الستار عن صفقة محتملة ستكون قنبلة الموسم مشيرة إلى أن إهتماماً كبيراً قادماً من المانيا وعلى وجه الخصوص من جامل لقب الدوري الألماني بروسيا دورتموند وذلك للتعاقد مع نجم ريال مدريد الدولي الألماني مسعود أوزيل.

بعد أن تم إستبداله في الدقيقة 45 في مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس والتي خسرها الملكي بهدف نظيف خرج مورينيو بتصريحات قوية ضد اللاعب الألماني مشيراً إلى أنه أحد أسباب الهزيمة، وهذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها مورينيو أوزيل بل سبق أن كررها في العديد من المرات.

من ناحية أخرى أصبح بروسيا دورتموند واحد من أقوى الفرق الأوروبية على الإطلاق بفضل عديد اللاعبين العالميين على رأسهم الألمانيين ماريو غوتزه وماركو رويس ما يجعل قدوم أوزيل للفريق إضافة قوية لكتيبة المدرب كلوب.

وبالربط بين العاملين فهذا قد يجعل عازف الليل والكتيبة السحرية الألمانية تحت سقف واحد، لكن قيمة اللاعب السوقية كبيرة، وفقاً لموقع الترانسفير ماركيت الألماني فإن قيمة اللاعب تصل لـ40 مليون يورو، فهل سيكون البي في بي المنتعش إقتصادياً مستعداً لتقديم عرضاً ضخماً كهذا ليكون الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة الألمانية بجانب صفقة مارتينيز للبايرن؟

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توماس مولر يحتفل بهدفه في هوفنهايم

توماس مولر يحصد جائزة رجل المباراة

حصد الألماني توماس مولر جائزة أفضل لاعب في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الألماني (البوندسليغا) التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline