بروسيا دورتموند لن يبيع ليفاندوفسكي

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

m05 bvfb two lewandowski 62

قال نادي بروسيا دورتموند حامل لقب دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم اليوم الاثنين ان المهاجم روبرت ليفاندوفسكي يمكن ان يستمر حتى نهاية عقده مع النادي في عام 2014 في ظل عدم تعرض الفريق لاي ضائقة مالية تضطره لبيعه والحصول على مقابل مادي كبير في نهاية الموسم.

وقال هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي دورتموند لمجلة كيكر “انها عملية حسابية بسيطة. سيكون من المفيد من الناحية المالية ان يلعب ليفاندوفسكي موسما جيدا بدلا من بيعه والحصول على مقابل مادي كبير.”

واضاف “لسنا تحت اي ضغط مالي للتصرف بهذا الشكل.”

وسجل المهاجم الذي يعد هدفا لعدة اندية اوروبية كبرى تسعة اهداف في الدوري هذا الموسم من بينهم هدفان امام ماينتس يوم السبت الماضي لينضم الى الكسندر ماير لاعب اينتراخت فرانكفورت وماريو ماندوزكيتش لاعب بايرن ميونخ على قمة هدافي الدوري الالماني.

وساعد ليفاندوفسكي دورتموند على الفوز بلقبين متتاليين للدوري الالماني ولقب واحد لكأس المانيا في اخر موسمين كما قاد الفريق لدور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

واذا ما ترك اللاعب البولندي الفريق في عام 2014 عقب انتهاء عقده فلن يحصل دورتموند على اي مقابل مالي.

وحقق دورتموند والذي دخل في ازمة مالية عام 2005 ارباحا بلغت 39.3 مليون يورو في موسم 2011-2012 وهو اعلى ارباح يحققها اي فريق في الدوري الالماني خلال 50 عاما وذلك على حسب ما اعلنه النادي في اغسطس الماضي.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker