الرئيسية / بوروسيا دورتموند / بروسيا دورتموند يبحث عن إستعادة الإنتصارات على حساب هرتا برلين

بروسيا دورتموند يبحث عن إستعادة الإنتصارات على حساب هرتا برلين

بروسيا دورتموند vs هرتا برلين
بروسيا دورتموند vs هرتا برلين

تلعب اليوم عدة لقاءات في الجولة السابعة عشر من الدوري الألماني و التي تعد الجولة الأخيرة في النصف الأول من البوندسليغا هذا العام  .

يستضيف بروسيا دورتموند نادي هرتا برلين على أرضه و وسط جمهوره في ” سيغنال أدونا بارك ” وسط أمام ما لا يقل عن 80 ألف مشجع وراء الفريق الأصفر في مهمة صعبة على هرتا برلين .

بروسيا دورتموند يأمل في استعادة نعمة الإنتصارات حيث أنه في آخر جولتين لم يحقق فيها الإنتصار فخسر في الجولة الخامسة عشر في قمة من قمم البوندسليغا أمام باير ليفركوزن 0 – 1 في ملعب دورتموند ثم تعادل مع هوفنهايم بنتيجة 2 – 2 على أرض هوفنهايم و ملعبه .

أما هرتا برلين القادم من فوزين في آخر لقاءين الأول كان أمام آينتراخت براونشفايغ بنتيجة 0 – 2 في ملعب آينتراخت و الثانية كانت أمام فيردر بريمن في لقاء صعب و انتهى بنتيجة 3 – 2 على ملعب برلين الأوليمبي .

بروسيا دورتموند و هو صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة يبتعد عن باير ليفركوزن الوصيف حتى الآن ب 5 نقاط كاملة و عن بايرن ميونخ المتصدر بفارق 12 نقطة .

هرتا برلين فريق العاصمة في المركز السابع برصيد 25 نقطة و يأمل في الفوز لملاحقة شالكة صاحب المركز السادس برصيد 27 نقطة و فولفسبورغ صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة .

يورغن كلوب
يورغن كلوب
روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يعول الفيلسوف الألماني ” يورغن كلوب ” المدير الفني لنادي بروسيا دورتموند كثيراً على نجمه البولندي ” روبرت ليفاندوفسكي ” هداف الدوري حتى الآن برصيد 11 هدف و على الألماني الخطير ” ماركو ريوس ” و على حسب اختياره لمن سوف يساندهما من بين الغابوني ” إيريك بيير أوبامينج ” و الأرميني ” هنريك ميختاريان ” و البولندي ” كوبا ” .

جوس لوهوكاي

أدريان راموس
أدريان راموس

أما عن المدرب ” جوس لوهوكاي ” المدير الفني لنادي هرتا برلين فبالتأكيد مهاجمه ” أدريان راموس ” صاحب ال 10 أهداف ملاحقاً ليفاندوفسكي على صدارة هدافي المسابقة و التونسي ” سامي ألاجوي ” صاحب ال 5 أهداف حتى الآن .

كلا الفريقان بالتأكيد سيلعبا من أجل الفوز ليس ألا دورتموند لتحسين المركز و محاولة إرضاء جماهيره بأي طريقة و هرتا برلين لإستكمال نغمة الإنتصارات و تحسين مركزه .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هانز يواكيم فاتسكه

بوروسيا دورتموند يمدد عقده «فاتسكه»

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تمديد عقد الرئيس التنفيذي «هانز يواكيم فاتسكه» حتى عام 2022 …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline