بروسيا دورتموند يتصدر عناوين الصحف الألمانية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
بروسيا دورتموند لن يهبط إثر هذا المشهد المؤثر

بروسيا دورتموند لن يهبط إثر هذا المشهد المؤثر

بدأ بروسيا دورتموند يفقد سيطرته على الوضع الإعلامي والشعبي، العملاق الأصفر أصبح محط أنظار الصحافة ولكن ليس بالنجاحات، بل بالفشل وتراجع النتائج، كل ذلك أدى لتصدر بروسيا دورتموند عناوين الصحف الألمانية بعد تلقيه الهزيمة الثامنة في 13 مباراة من البوندسليغا حتى الآن، وغير ذلك فقد بدأت جماهير النادي بفقدان الثقة، وأطلقت صافرات الإستهجان لأول مرة هذا الموسم.

فكتبت صحيفة “بيلد” في صدر صفحتها الإلكترونية وقبل أي خبر سياسي أو اجتماعي : “الأخير … دورتموند يخسر دعم جماهيره” ، في إشارة لنفاذ صبر جماهير ملعب سيجنال ايدونا بارك التي ضاقت ذرعاً وبدأت تدرك احتمالية هبوط فريقها الذي كان قبل عامين في نهائي دوري أبطال أوروبا .

مجلة “كيكر” وضعت صورة توضح منحنى يبرز نتائج مباريات دورتموند هذا العام في الدوري ، والذي كان أشبه بمنحنيات البورصات العالمية التي تتجه للكساد أو الإفلاس ، كما نقلت تصريح المدرب كلوب الذي كان شجاعاً بتحمله كامل المسؤولية عن نتائج الفريق والخسارة الأخيرة .

صحيفة “سبورت بيلد” أكدت أن كلوب لن يترك الفريق دون أن يكون في وضع أفضل مما هو عليه ، وصورته وهو يواسي اللاعبين تبعث الأمل في إمكانية تجاوز الأزمة الحقيقية التي يمر بها الفريق.

صحيفة “دير شبيجل” اكتفت بقولها : الأخير ، وأشارت في تفاصيل الخبر أن تغييرات كلوب لم تنفع الفريق في تجنب الخسارة الثامنة هذا الموسم .

وأكدت صحيفة “فوكس” أن جماهير دورتموند التي تواجد في ملعب اللقاء أطلقت صافرات الاستهجان تجاه اللاعبين والمدرب ، بعد أن كانوا أكبر الداعمين لكن صبرهم نفذ .

وأشار موقع “وورلد فوتبول” الألماني أن المركز الذي يحتله الفريق حالياً تواجد به للمرة الأخيرة عام 2007 بعد أن خسر آنذاك أول مبارتين ، لكنه أنهى الموسم في المركز الثالث عشر .

واكتفى موقع البوندسليغا الرسمي بعنونة خسارة دورتموند : صدمة … الأخير.

بينما نحن بصفتنا الموقع العربي الأول في الشرق الأوسط فنختم العناوين.. المشهد الذي ظهر خلاله كلوب يواسي لاعبيه، يعبر أكثر من مجلد من الكلمات.. بروسيا دورتموند سيعود بفضل هذا الرجل القدير..!

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker