بوروسيا دورتموند يخسر كالمعتاد ويودع دوري أبطال أوروبا رسميًا

أوباميانغ يسجل في توتنهام ودورتموند يخسر

ودع بوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا رسميًا اليوم عقب الهزيمة أمام توتنهام بهدفين لهدف رغم تقدمه بالنتيجة ولكن رعونة الفريق كالمعتاد لا تساعد على الانتصارات.

وافتتح أوباميانغ التسجيل لمصلحة بوروسيا دورتموند في الدقيقة 31، ولكن لم يكن دورتموند جيد على الإطلاق والنتيجة لم تدل على الواقع.

في شوط المباراة الثاني استطاع توتنهام العودة بكل سهولة بالنتيجة بهدف بالدقيقة 49 من المهاجم هاري كين، ثم أضاف هيونغ مين سون لاعب ليفركوزن السابق الهدف الثاني بالدقيقة 76.

وبهذا الفوز ضمن توتنهام تأهله بصدارة المجموعة رسميًا، فيما ودع دورتموند البطولة رسميًا، ولديهم فرصة آخيرة للتأهل للدوري الأوروبي في حال حصد المركز الثالث الذي يتساوى به بالنقاط مع أوبيل نيقوسيا بنقطتين لكل منهما بدون انتصارات.

وتعتبر هذه أسوأ مشاركة في تاريخ دورتموند الأوروبي على الإطلاق، ففي 5 مباريات لم يحقق العملاق الألماني أي فوز، بل اكتفى بتعادلين أمام أبويل، فيما خسر أمام توتنهام ذهاب وإياب، ومن المتوقع أن يخسر أمام ريال مدريد في الجولة الآخيرة كذلك، رغم كل ما يحدث مع الفريق إلا أن الإدارة تواصل تمسكها بالمدرب، فما الذي يحدث لهذا الفريق، هل هي مؤامرة إدارة الفريق ضد تاريخه؟ مهزلة كروية تتواصل في دورتموند لم تكن مشهودة من قبل.

اترك تعليقاً