بروسيا دورتموند يسحق نورنبيرغ ويقترب من بايرن ميونخ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

bvb fcn goal blaszczykowski

واصل بروسيا دورتموند إنطلاقته الرائعة في النصف الثاني من الموسم بتحقيق الفوز على البافاري نورنبيرغ بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في إفتتاح المرحلة التاسعة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

إفتتح الدولي البولندي كوبا التسجيل بعدما حصل مواطنه بيتشيك على ركلة جزاء ونفذ الكرة بنجاح في الدقيقة 18.

وسرعان ما زاد دورتموند من غلته بتسجيل الهدف الثاني بعد مرور ثلاثة دقائق فقط وجاء الهدف من صاحب الهدف الأول البولندي “كوبا” الذي حول كرة غوتزه العرضية داخل الشباك.

وشهدت بقية دقائق الشوط الأول فرص من دورتموند وإستحواذ على الكرة فيما كاد نورنبيرغ أن يُسجل هدف بفرصته الوحيدة والخطيرة والتي تألق فيها الحارس فايدينفلر.

ثم أهدر بروسيا دورتموند فرصة الهدف الثالث حينما إنطلق ليفاندوفسكي إلى داخل منطقة الجزاء ثم مرر كرة جانبية وصلت لماريو غوتزه حاول تسديدها لتعود لليفاندوفسكي وسددها الآخير نحو المرمى إرتطمت بحارس المرمى.

وواصل بروسيا دورتموند إستحواذه على الكرة فيما إكتفى نورنبيرغ بالدفاع، وأهدر ماركو رويس فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد فرصة إنفرادية مع حارس المرمى.

لكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي لم يتخلى عن فرصته لتسجيل الهدف الثالث، حين بدأت هجمة بتمريرة طويلة من البرازيلي سانتانا وصلت لماركو رويس الذي حولها بدوره لزميله ليفاندوفسكي فلم يتوانى البولندي عن وضع الكرة داخل الشباك بتسديدة يمينية صاروخية من اللمسة الأولى إستقرت في قلب الشباك وذلك في الدقيقة 88.

هذا ورفع بروسيا دورتموند رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً على حساب باير ليفركوزن الذي يواجه فرايبورغ غداً السبت، فيما تجمد رصيد نورنبيرغ عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker