بروسيا دورتموند يعود آخيراً ويسحق فرايبورغ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
بروسيا دورتموند يسجل عودة حديدية في البوندسليغا

بروسيا دورتموند يسجل عودة حديدية في البوندسليغا

بروسيا دورتموند يضرب بيد ويسحق فرايبورغ بثلاثية نظيفة

عاد نادي بروسيا دورتموند بقوة وضرب بيد من حديد في الجولة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، وذلك على حساب نادي فرايبورغ.

سجل نادي بروسيا دورتموند عودة قوية منذ الدقائق الأولى في الشوط الأول، حيث ضغط ولعب كرة قدم مميزة وسريعة وتمريرات صحيحة للمرة الأولى منذ بداية الموسم، ليفاجئ منافسه فرايبورغ الذي يحاول تفادي الهبوط هو الآخر هذا الموسم.

حملت الدقيقة التاسعة تسجيل بروسيا دورتموند أولى أهداف اللقاء، وذلك من خلال اللاعب ماركو رويس الذي تلقى تمريرة من بيير إيمريك أوباميانغ، قبل أن يضع الكرة داخل الشباك.

واصل بروسيا دورتموند فرض سيطرته وأدى ما تبقى من دقائق في الشوط الأول بضغط ناجح ومحاولات جيدة لم تكتمل في الشباك.

في شوط المباراة الثاني، سجل بروسيا دورتموند هدف المباراة الثاني وذلك في الدقيقة 56، بعدما تلقى أوباميانغ تمريرة من زميله ماركو رويس، قبل أن يضعها داخل الشباك، معلناً هدف الأمان.

في الوقت الذي ظن به الجميع أن الفوز بهدفين نظيفين ممتاز للغاية وكافي، إنطلق لاعبي بروسيا دورتموند وسجلوا الهدف الثالث، ومرة أخرى بأقدام الغابوني بيير إمريك أوباميانغ، ليسجل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في المباراة.

لم تحمل بقية الدقائق الكثير، ليُطلق حكم الساحة الصافرة النهائية معلناً فوز بروسيا دورتموند بثلاثية نظيفة، ليرفع الفريق رصيده إلى 19 نقطة، رفعته للمركز السادس عشر، تاركاً خلفه فرايبورغ في المركز السابع عشر، مشتركاً مع شتوتغارت بنفس الرصيد النقطي، حيث قبع المرسيدس بنز في المركز الآخير، بعد تلقيه هزيمة مستحقة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker