الرئيسية / الدوري الألماني / بروسيا دورتموند ينذر الجميع بإكتساح ليفركوزن بثلاثية نظيفة

بروسيا دورتموند ينذر الجميع بإكتساح ليفركوزن بثلاثية نظيفة

بروسيا دورتموند

حقق بروسيا دورتموند عودة قوية للغاية بعد التوقف لأجل المباريات الدولية بفوز ساحق على ضيفه باير ليفركوزن في قمة الجولة الثالثة من الدوري الألماني بثلاثة أهداف نظيفة.

 

بدأت المباراة قوية وبضغط كبير على الضيوف، ما إضطر ليفركوزن على العودة لنصف ملعبهم، وهذا ما آخر التسجيل حتى الدقيقة الـ29 من خلال المدافع ماتس هوميلس بعدما إرتقى لكرة ركنية ثم وجهها برأسية إرتطمت بالأرض قبل أن تعانق الشباك معلنة عن تقدم دورتموند بهدف نظيف.

وبعد ذلك بعشرة دقائق فقط إستطاع بروسيا دورتموند إضافة الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة من البولندي بيتشيك من الجهة اليمنى ثم مرر كرة عرضية وصلت زميله البولندي الآخر كوبا فلم يتوانى عن وضعها داخل الشباك.

 

في شوط المباراة الثاني كاد المدافع سوبوتيتش أن يضيف الهدف الثالث بعدما حول كرة ركنية برأسه إلا أن الحارس أنقذ فريقه من نتيجة ثقيلة بالتصدي لها.

 

وبعد هدوء كبير في المباراة إنقض المهاجم الكبير روبرت ليفاندوفسكي على كرة طائرة من ركلة حرة مباشرة نفذها ماركو رويس، فحولها البولندي برأسه لتعانق الشباك معلناً عن تقدم بروسيا دورتموند بالهدف الثالث.

 

وبهذا الفوز الكبير صعد حامل اللقب للنقطة السابعة في المركز الثاني خلف صاحب الصدار بايرن ميونخ بإنتظار مباراة إينتراخت فرانكفورت، فيما تجمد رصيد ليفركوزن عند ثلاثة نقاط من فوز وهزيمتين.



عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline