الرئيسية / منتخب المانيا / بوسكي: على الألمان أن يكونوا فخورون بلوف

بوسكي: على الألمان أن يكونوا فخورون بلوف

low-germany-2013

اعتبر مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، أن زميله المدرب الألماني يواخيم لوف، يعد مدربا مثاليا لبلاده، مقللا من أهمية عدم تتويج المانشافت تحت قيادته بأي لقب عالمي أو أوروبي.

وقال ديل بوسكي في تصريحات لصحيفة (بيلد) الألمانية اليوم الخميس “مظهره وأسلوبه يجعلانه محبوبا للغاية. لقد فرض شكلا جديدا في كرة القدم الألمانية. هو يعد المدرب الأمثل لألمانيا”.

وأكد المدير الفني ل(لاروخا) “الألمان عليهم أن يكونوا فخورون بلوف” مذكرا بأنه قاد (المانشافت) لنهائي أمم أوروبا 2008 ونصف نهائي مونديال 2010 ، وكذلك كان ضمن أفضل أربعة منتخبات في أمم أوروبا الأخيرة.

كما امتدح ديل بوسكي فريق بايرن ميونخ متصدر البوندسليجا حاليا، واصفا إياه بأنه “الفريق الأقوى في العالم حاليا إلى جانب برشلونة وريال مدريد”.

واعتبر المدرب أنه من الممكن أن يقود الفريق البافاري، ثنائي من المديرين الفنيين، الحالي يوب هينكيس ومدرب برشلونة السابق، بيب جوارديولا، كما اقترح الحارس الدولي السابق، العملاق أوليفر كان، كمرحلة انتقالية.

وقال في هذا الصدد “من المؤكد أن فكرة أوليفر كان ليست سيئة، إذا تفاهم المدرب الراحل وخليفته بشكل جيد على قيادة السفينة سويا، فمن الممكن القيام بذلك”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline