بول باركر: بايرن ميونخ سيكتسح مانشستر يونايتد في اولد ترافورد

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

إعتبر بول باركر مدافع مانشستر يونايتد السابق أن الفريق الإنجليزي تحت قيادة دافيد مويس لن يستطيع تقديم أي شئ يذكر أمام بايرن ميونخ الألماني في لقاءهما اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال صاحب 49 عاماً:”لا يمكننا أن ننظر لمواجهة بايرن ميونخ بعين من التفاؤل لأنهم بكل بساطة لا يستطيعون الفوز,قد يعتقد البعض أنني لست عادلاً بحكمي هذا إلا أنني لا أستطيع أن أكون إيجابياً فهذا صعب للغاية”.

وأضاف:”ليس لدي ما أقترحه لليونايتد ولا أعتقد أن مويس يستطيع إضافة شئ لأنه من الصعب جداً أن تنتصر على بايرن ميونخ في مبارتين خصوصاً أن اليونايتد خسر على أرضه أمام ويست بروميتش ونيوكاسل وإيفرتون لذا فإن مصنع الخوف في اولد ترافورد قد ولى سابقاً “.

وأكمل:”الملعب لم يعد يساعدهم لأنهم لا يمتلكون اللاعبين الممتازين والقادرين على الفوز خصوصاً أمام فريق بيب غوارديولا لا يوجد طريقة للفوز عليهم فهم يقدمون أداءاً أفضل خارج ميدانهم وأعتقد أنهم “سيعربدون” على اليونايتد في أولد ترافورد تماماً كما فعل السيتي وليفربول”.

يذكر أن اليونايتد قد خسر الديربي امام السيتي على ملعبه بنتيجة 3-0 وهذا ما يجعل اولد ترافورد ملعباً عادياً لا يرعب الخصوم كما كان في السابق.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker