الرئيسية / غير مصنف / بول سكولز يخشى على مانشستر يونايتد ويطالب بجلب خمسة لاعبين لتحسين نتائج الفريق

بول سكولز يخشى على مانشستر يونايتد ويطالب بجلب خمسة لاعبين لتحسين نتائج الفريق

خمسة لاعبين

كتب لاعب مانشستر يونايتد السابق بول سكولز مقالة في صحيفة الإندبندنت تناول فيها أوضاع النادي ،ورشح فيها خمسة لاعبين بإمكانهم قلب الأوضاع في أولد ترافورد،قال سكولز في مقالته:
خلال بضعة أسابيع من الموسم الماضي عندما كنت عضواً في طاقم رايان غيغر التدريبي ،شئلت حول رأيي بالتعاقد مع سيسك فابريغاس أو توني كروس هذا الصيف،فكرت أن هناك رداً واحداً من الصعب المفاضلة بين هذين اللاعبين العظيمين فلنوقع مع كليهما.
لا أعلم ماذا حصل لصفقتي كروس و فابريغاس ،خلال الصيف كان النادي يعمل على ضمهما وربما لم تكتمل الصفقة في النهاية ،على كل حال ،فالحالة الآن مع 11 يوماً قبل إغلاق سوق الإنتقالات أصبح عاجلاً للغاية لفريقي السابق التعاقد مع لاعبين على مستوى عال.

أنا خائف على مانشستر يونايتد ،أخاف من أن يدخلوا في نفس الطريق الموحش التي دخلها ليفربول عام 1990 ،وأدرك أنه بعد 15 شهراً من فوز الفريق بلقب الدوري للمرة ال 20 في تاريخه،أعلم أنه النادي الأكثر نجاحاً تجارياً في البلد،إنه يمتلك الملعب الأكبر في الدوري الإنجليزي ويحقق أكثر أرباح في يوم المباراة،لكن في النهاية كل نجاحات النادي قائمة على أساس ما يحصل على أرض الملعب.

بعد الهزيمة أمام سوانزي ،وبالتوقيع مع لاعب واحد فقط منذ نهاية حزيران،أشعر أنه الوقت المناسب لإجراء تغييرات كبيرة ،ماذا يحتاج اليونايتد ؟خمسة لاعبين ،ليس فقط خمسة لاعبين ذوي مقدرة ،بل خمسة لاعبين أصحاب خبرة ،يستطيعون العمل بسرعة و قلب الموازين .
مهاجمو مانشستر يونايتد جيدون كمهاجمي أي فريق في الدوري،لكن المشكلة تكمن بما يأتي من خلفهم.

قائمتي ستضم :تشابي ألونسو،رافائيل فاران،سامي خضيرة،أنخل دي ماريا ،وماتس هوملز .
ذلك سيتطلب مالاً كثيراً يدفع لريال مدريد بإعتبار أن أربعة منهم يلعبون لمدريد ،ويكون من الصعب جداً التعاقد معهم جميعاً لكن هذه هي نوعية اللاعبين التي يحتاجها مانشستر يونايتد.
لم أشاهد الكثير من روخو ،وربما سيناسب المبلغ.

دعونا نوضح أمراً،لقد سئمت كوني مضطراً لإنتقاد النادي الذي منحته حياتي كلاعب كرة ،لكن هذا فريق يونايتد الذي خسر سبعة مباريات الموسم الماضي في أولد ترافورد،وإفتتح موسمه بالخسارة أمام سوانزي سيتي .يجب أن يوقفوا إنحطاطهم ،خلال سنوات تدريب أليكس فيرغسون للفريق ،عندما كان الفريق يحصد البطولات تباعاً،هذا النوع من التراجع لم يكن ليخطر على البال ،ولكنه يحصل.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline