الرئيسية / الدوري الألماني / بيب غوارديولا سيحتفل في درعه الأول مساء الثلاثاء

بيب غوارديولا سيحتفل في درعه الأول مساء الثلاثاء

PEP

ينتظر من نادي بايرن ميونخ التتويج بلقب البوندسليغا رسمياً يوم غد الثلاثاء حين يحل ضيفاً على هيرتا برلين فريق العاصمة الألمانية يوم غد الثلاثاء وذلك سيمكنه من أن يكون أول فريق في التاريخ يحسم اللقب في شهر مارس,وقد أبرز بيب غوارديولا أنه يتطلع بشغف لكي يحتفل بلقبه الأول داخل ألمانيا.

آريين روبين بدوره صرح معلقاً على هذا ومفتخراً كذكك بتحقيق الفريق ل18 إنتصار متوالي في البوندسليغا:”ضد ماينز كان هناك فريقين يعتمدان على نتائج بعضهما لإنهاء مسألة حسم اللقب أما الأن فالأمر كله بين أيدينا, أنا فخور جداً لأنن في الصدارة بفارق 23 نقطة عن بروسيا دورتموند,تحقيق الثلاثة نقاط في برلين سيجعلنا أبطالاً للدوري بوقت مبكر للغاية وهذا ما لم يحققه أحد قبلنا أنه أمر رائع”.

هذا وسيفتقد بايرن ميونخ في إحتفالاته في برلين للأكواب الكبيره الخاصة بالمشروبات الكحولية التي تحمل شعار شركة بايونيير الراعية لبايرن ميونخ التي أشتهروا بالإحتفال بها وذلك لأن الإحتفالات في برلين ستكون مقتصدة وعفوية ليكون الإحتفال الحقيقي مؤجلاً على أن يكون هناك المزيد من الإحتفالات مع جماهير الأليانز أرينا لاحقاً.

بيب غوارديولا لم يفوت هذا الأمر وعلق عليه قائلاً:”لقد رأيت صور الأحتفالات مع المشروبات الكحولية في ممرات أليانز أرينا وعندما سألت عن هاينكس وجدت أن الأمر تكرر أكثر من مرة لا أعلم إن كان روتيناً” تسأل غوارديولا!!

يذكر أن بايرن ميونخ أجل إحتفالاته بالفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي إلى مابعد إنتصاره على شتوتغارت بنهائي كأس المانيا (3-2) ليحتفلوا بالثلاثية مرة واحدة إلا أن بعض الصور التي التقطت لإحتفالات لاعبي البايرن في لندن وخصوصاً شفاينشتايغر الذي ظهر ثملاً للغاية قد جعلت إدارة بايرن ميونخ تفكر في تأجيل الإحتفالات قليلاً أو أن لاتكون إحتفالات ضخمة حتى لا يخرج لاعبي البايرن ذهنياً من المنافسة على لقب دوري الأبطال وقد سُجل أن شفاينشتايغر قد دعي لحفلة تنكرية الإثنين الماضي وهو ما جعل البعض يشعر أن اللاعب يخطط للإحتفال أكثر في لقب البوندسليغا.

“لا أعتقد هذا”يشكك روبن بحدوث مثل هذه الإحتفالات وأكمل قائلاً:”لا أعلم ما قد خططوا لمساء الغد الإحتفالات هي كلمة كبيرة ولكن في حال كنت بطلاً فإنك تملك الحق في الإحتفال بذلك أعتقد أننا سنحتفل غداً,ستكون الإحتفالات مثيرة مع غوارديولا”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline