الرئيسية / الدوري الألماني / بيتر بوس ينفصل عن بوروسيا دورتموند رسميًا
بوروسيا دورتموند يقيل بيتر بوس

بيتر بوس ينفصل عن بوروسيا دورتموند رسميًا

أعلن نادي بوروسيا دورتموند اليوم عبر مؤتمر صحفي عن إقالة مدربه «بيتر بوس» وذلك عقب النتائج الهزيلة التي لاحقت الفريق في الشهرين السابقين في الدوري الألماني (البوندسليغا)، والخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

وصرح هانز يواكيم فاتسكه رئيس النادي: “”في الليلة الماضية، خلال محادثة مع بيتر بوس، قررنا إطلاق سراحه فورًا، وكانت لحظات صعبة علينا، ولكن أيضا تم الإتفاق بكل لطافة بيننا، وجميع الأطراف سعيدة لهذا الإتفاق”.

وكانت صحيفة سبورت بيلد نشرت يوم أمس عن اتخاذ القرار في الكواليس بعد اجتماع جرى بين الرئيسين مايكل زورك وهانز يواكيم فاتسكه، واتفقا على الإعلان اليوم عن إقالة بيتر بوس.

وخرج بوروسيا دورتموند من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ولم يحقق الفريق أي انتصار في المباريات الستة التي جمع منها نقطتين فقط من مواجهتي الذهاب والإياب أمام أبويل نيقوسيا.

وتأهل دورتموند لثمن نهائي الدوري الأوروبي بفضل فوز توتنهام على أبويل في الجولة الآخيرة رغم التساوي بعدد النقاط، ولكن أفضلية الهدف خارج الأرض ساند دورتموند.

وسيستلم مدرب كولن السيد بيتر شتوغر الذي أقيل منذ أيام مرشح لقيادة الفريق كونه حر، ولكن سيستلم الفريق حتى نهاية الموسم فقط ويتم التعاقد في الصيف القادم مع جوليان ناغلسمان مدرب هوفنهايم.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline