بيكنباور: قابلت الفضائيين.. وهم قادمين لإحتلال الكرة الأرضية (فيديو)

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
الفضائيين

الفضائيين

في فيديو غريب جداً، نقلاً عن إسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور، أعده بشكل شخصي ليخبر العالم بأن من ظهر بملاعب كرة القدم، ومؤخراً بملعب أليانز ارينا هم فضائيين، وأشار إلى أن هنالك فريق فضائي سيأتي إلى الكرة الأرضية عما قريب، ثم سيواجه منتخب الكرة الأرضية، والفائز سيحصل على الكرة الأرضية.

حيث ختم بيكنباور قائلاً: “فقط كرة القدم ستنقذ العالم”.

والآن تم التأكد بأن ما تناقلته المواقع الألمانية بالإشارة إلى أن الإسطورة الألمانية بيكنباور له يد، بل هو منظم هذه الحملة العالمية، وعلى ما يبدو بأن هناك إتفاقية ضخمة ستتم لصالح نادي بايرن ميونخ، ولربما شركة أديداس ككل، فلربما سيكون البايرن هو الذي سيلعب دور الفريق الفضائي، ثم سيواجه منتخب العالم، وعقب ذلك سيتم الكشف عن نقاب المنتج الجديد، أو الصفقة الجديدة، والتي قد تكون من أجل الإنسانية.

ومن الجدير بالذكر أن لرؤساء نادي بايرن ميونخ سابقة في مثل هذا العمل، ففي السنوات الماضية، كانت الإدارة قد نظمت حملة عالمية، حيث خرجوا بتصريحات خلال مؤتمر صحفي، أكدوا بأنهم سيقومون بالتعاقد مع نجم عالمي وبسعر خيالي، وبعد أن سلطت الأضواء عليهم من جميع وسائل الإعلام العالمية، بدأ المؤتمر الصحفي.. وما نتج بأنها تسلية قامت بها إدارة النادي، فكل من دخل لصفحة البايرن وشاهد المؤتمر الصحفي، ظهر بأن اللاعب هو كل من دخل لذلك الفيديو، فيظهر إسم كل شخص عبر الفيس بوك على القميص.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker